الرئيسية / غير مصنف / دقت وشماً بإسم حبيبها ثم قطعته من ذراعها بعد اكتشاف خيانته

دقت وشماً بإسم حبيبها ثم قطعته من ذراعها بعد اكتشاف خيانته

دقت وشماً بإسم حبيبها ثم قطعته من ذراعها بعد اكتشاف خيانته
لم تجد فتاة بريطانية وسيلة للانتقام من حبيبها السابق سوى بقطع جزء من لحمها، يحمل وشماً باسمه وإرساله إليه بالبريد بعد أن اكتشفت خيانته لها بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.
وكانت تورز راينولدز(26 عاماً) على علاقة غرامية مع ستيوارت شوبر الذي أخبرها أنه سيسافر في رحلة إلى ولاية ألاسكا الأمريكية للالتحاق بعمل جديد على أمل أن يلتقيا من جديد عند عودته.

وبعد أن ودعت تورز حبيبها في المطار عادت إلى المنزل وهي تحلم بلقاءه من جديد وتنسج في مخيلتها مستقبلاً مشرقاً بصحبته.

ولم تمض سوى بضعة أيام حتى سمعت من بعض أصدقائها أن ستيوارات لا يزال في بريطانيا، وشوهد أكثر من مرة مع فتاة أخرى كان على علاقة بها.
وبعد أن تأكدت تورز من خيانة ستيورات عمدت إلى إزالة الوشم الذي يحمل اسمه من على ذراعها باستخدام مشرط، وتطلب منها ذلك حوالي ساعة ونصف عانت خلالها من ألم شديد قبل أن تتمكن من انتزاع كامل قطعة الجلد.
وبعد الانتهاء من إزالة الوشم أرسلت تورز قطعة الجلد التي كانت لا تزال تحمل اسم ستيوارت إليه بالبريد، وتابعت تسليم الرزمة عبر الموقع الإلكتروني لشركة الشحن لتتأكد من استلامه لها.

وعلقت تورز بالقول: “في نهاية الأمر استطعت التخلص من الوشم، وأنا أشجع جميع الراغبين بإزالة الوشم من أجسادهم بهذه الطريقة فهي أقل تكلفةً وألماً من عمليات الليزر، ولن يمر وقت طويل قبل أن يعود الجلد للنمو من جديد”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

زوجة تحاول قتل زوجها بعد اكتشافها خيانته

زوجة تحاول قتل زوجها بعد اكتشافها خيانته

ألقت شرطة أبوظبي، أخيراً، القبض على امرأة صينية، لاتهامها بالشروع في قتل زوجها (ماليزي) بطعنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *