الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / «دبي للسلع المتعددة» يبني أطول برج تجاري في العالم

«دبي للسلع المتعددة» يبني أطول برج تجاري في العالم

 «دبي للسلع المتعددة» يبني أطول برج تجاري في العالم  «دبي للسلع المتعددة» يبني أطول برج تجاري في العالمأعلن مركز دبي للسلع المتعددة، إحدى المؤسسات الحكومية المكرسة لتعزيز مكانة دبي كبوابة عالمية لتجارة السلع، أمس عن خطط لبناء أطول برج تجاري في العالم وذلك كجزء من خطتها التوسعية التي وضعت خصيصاً للشركات متعددة الجنسيات.

وقال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول، لمركز دبي للسلع المتعددة: “عندما قمنا بالإعلان عن خطط لإنشاء برج الماس عام 2002، البرج التجاري الأطول في الشرق الأوسط والمقر الرئيسي لمركز دبي للسلع المتعددة” قمنا ببيع جميع المكاتب بالكامل في الطوابق الثلاثة وستون في غضون بضع ساعات وكان معظمهم من تجار الماس.” وأضاف: “يعد كل من البرج التجاري الأطول في العالم والمركز التجاري التابع لمركز دبي للسلع المتعددة، الخطوة الطبيعية التالية لنؤكد قدرتنا على استيعاب المزيد من الشركات الجديدة في المستقبل القريب، لاسيما مع ارتفاع حجم الطلب من قبل الشركات الإقليمية الكبيرة ومتعددة الجنسيات. كما تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي لتجارة السلع، ومركز إقليمي للشركات.”

وتابع قائلاً: “استقبل مركز دبي للسلع المتعددة على مدار السنوات الأربع الأخيرة أكثر من 4000 شركة. وفي عام 2013 استقطب المركز ما معدله 200 شركة جديدة شهرياً وكانت نسبة الشركات الجديدة كلياً في دبي 90%. إن هذا النمو المطرد لا يعطي المزيد من الثقة في المركز ودبي فحسب، بل يزيد الطلب على المساحات التجارية أيضاً “.

واختتم بن سليّم: “سيلبي مجمع الأعمال التابع لمركز دبي للسلع المتعددة وأطول برج تجاري في العالم، اللذان في طور التصميم، احتياجات الشركات الجديدة الكبيرة والمتعددة الجنسيات، والتي تتطلب مساحة كبيرة للشراء أو الإيجار. كما تبلغ مساحة مجمع الأعمال من 107000 متر مربع وتتألف من مساحات تجارية وتجزئة مميزة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور ملعب تنس تحت الماء في دبي

  قام المهندس المعماريّ البولنديّ “ كرزيستوف كوتالا ” بتصميم ملعب للتنس تحت الماء قبالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *