الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / «دبي للإعلام» تطلق موقع «إمارات سبورت»

«دبي للإعلام» تطلق موقع «إمارات سبورت»

«دبي للإعلام» تطلق موقع «إمارات سبورت»

 

أطلقت مؤسسة دبي للإعلام موقع “إمارات سبورت” الرياضي المتخصص، ليضاف إلى منتجات قطاعات الصحافة والطباعة، والتلفزة، والإذاعات، والوسائل الرقمية في المؤسسة، وليكون الموقع الرياضي الأول في الإمارات.

 

وجاء الموقع الجديد، ليكون منصة متخصصة في إبراز الأحداث الرياضية المحلية في مختلف مجالاتها وحقولها، إضافة إلى الأحداث العالمية التي تهم القارئ الإماراتي والعربي، وسيتوفر قريباً محتواه الإخباري على كافة وسائل القراءة الرقمية في تطبيقات هاتفية ولوحية متطورة، تواكب أحدث التطورات في هذا المجال.

 

 

وسيركز الموقع في تغطيته على الرياضة المحلية، والتعامل معها بحرفية عالية، تضمن للقارئ سرعة الخبر ومهنيته، إضافة إلى نشر تغطيات خاصة بالفعاليات الرياضية، تركز على القصص الخبرية والتحليل والنقد، إضافة إلى التقارير المصورة، والصور الفوتوغرافية، مع وجود نخبة من كتاب الأعمدة والمحليين المتخصصين في الحقل الرياضي.

 

وبموازاة الرياضة المحلية، ستكون الرياضة العالمية حاضرة في الموقع، لما لها من أهمية في الشارع الرياضي الإماراتي والعربي، ولكثرة متابعي الأحداث العالمية، والتي تضمن البطولات الكروية الأوروبية الخمس الكبرى، إضافة إلى دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

 

ولن يكون تركيز الموقع على كرة القدم فقط، بل سيتم تغطية الألعاب الفردية أيضاً، كألعاب القوى والفروسية والرماية وغيرها، ليكون الموقع شاملاً، يجد فيه القارئ الرياضي كل ما يبحث عنه.

 

 

وسيضم الموقع جداول تحدث بشكل دائم ومستمر، بالأحداث الرياضية ومواعيدها، وجداول ترتيب الفرق والهدافين، والكثير من الإحصاءات الخاصة بلقاءات كرة القدم والتنس الأرضي حالياً، كما ستتم إضافة الفورولا 1، وبطولات كرة السلة والفروسية والغولف وغيرها إلى خدمات الموقع لاحقاً.

 

وسيتم دعم الموقع الإلكتروني بعدد من التطبيقات الخاصة بأجهزة الهاتف النقال والأجهزة اللوحية، لتسهيل وصول المعلومة إلى المستخدم أينما حل، وحيثما ارتحل.

 

وقال  رئيس تحرير “إمارات سبورت”، الزميل سامي الريامي، إن “الموقع جاء ليكون واجهة إلكترونية رياضية، تعمل على إظهار الوجه الرياضي للإمارات عموماً، ولدبي خصوصاً، التي باتت واحدة من أبرز الوجهات الرياضية في المنطقة، من خلال البطولات التي تقام فيها، إضافة إلى اعتبارها وجهة سياحية لرموز الرياضة حول العالم”.

 

وأكد الريامي أن “الساحة المحلية تفتقر إلى منصة إخبارية رقمية، متخصصة بالرياضة، وسيكون “إمارات سبورت”، أكثر من موقع إلكتروني يوفر خدمة إخبارية، ذلك أنه سيركز على توفير كافة أنواع وسائل القراءة الرقمية، من خلال التطبيقات الهاتفية واللوحية، وسيراعي في تصميمه وأساليب عرضه توفير الوسائط الخاصة بالمعلومات والبيانات والإنفوغراف، والفيديو”.

 

ويعمل فيه فريق من المحررين والمترجمين والمطورين المميزين، إلى جانب عدد من المراسلين في بعض الدول العربية، كما سيتم الاستفادة من الأقسام الرياضية في الصحف التابعة لمؤسسة دبي للإعلام ، بالإضافة إلى قنوات دبي الرياضية، التي تملك حقوق بث الدوري الإماراتي، والدوري الألماني لكرة القدم، وغيرها من البطولات.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور ملعب تنس تحت الماء في دبي

  قام المهندس المعماريّ البولنديّ “ كرزيستوف كوتالا ” بتصميم ملعب للتنس تحت الماء قبالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *