الرئيسية / أخبار / أخبار دبي / دبي تستضيف سيرك “مونتي كارلو” العالمي

دبي تستضيف سيرك “مونتي كارلو” العالمي

بالصور: دبي تستضيف سيرك "مونتي كارلو" العالمي بالصور: دبي تستضيف سيرك "مونتي كارلو" العالمي بالصور: دبي تستضيف سيرك "مونتي كارلو" العالمي بالصور: دبي تستضيف سيرك "مونتي كارلو" العالمي

ها هي مرة أخرى “درة العالم” تقدم بريقاً لامعاً لأحبائها، وتحضر لمواطنيها والمقيمين على أرضها الحبيبة أروع العروض العالمية… إنها دولة الإمارات العربية المتحدة التي أخذت على عاتقها تلبية أماني كل من على أرضها، والترفيه عنهم خلال موسم الصيف باستضافة في ناحية من نواحيها السيرك العالمي ( مونتي كارلو ) الشهير والذي يجول حالياً حول العالم، وكان قد قدم عروضه الرائعة قبلاً في أبوظبي وعمان.

مع بداية الإجازة الصيفية تم اختيار “مركز العربي للتسوق” ليكون مقراً لهذا السيرك وملتقى الأسر من جميع الجنسيات، ليدخل السرور والبهجة على نفوس وقلوب صغيرها وكبيرها. وإن كان ولابد لنا ان نقف لنتعرف على طرف من تاريخ هذا السيرك فإن مقره الرسمي يقع في مدينة مونتي كارلو في  فرنسا، ويمتد تاريخه  العريق إلى سبع وثلاثين  عاما. الأمير “راينير” الثالث هو من أطلق هذا السيرك العظيم، ثم استلمت رعايته والإشراف عليه الأميرة “ستيفاني”، منذ أن كانت في التاسعة من عمرها.

عودة لأرض الإمارات وتحديداً إلى دبي التي تستضيف هذا العرض السحري حتى السابع من الشهر الحالي، وتقدم إبداعاته مرتين في اليوم العرض الأول من الساعة السادسة حتى الثامنة، والثاني يقام من الساعة التاسعة حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

منذ الدقائق الأولى من افتتاحه امتلأت بل غصت مقاعد خيمة السيرك بالأطفال والأمهات والآباء والشباب من كل الأعمار، سبقهم الشوق والترقب لمشاهدة العروض العالمية التي تنوعت ما بين حركات بهلوانية خطيرة، وعرض شيق للحيوانات المدربة مثل الكلاب والأسود، وعرض للخدع السحرية حيرت الجمهور، وعروض نارية مستحيلة، ولا ننسى  فقرة المهرجين المسليين التي تفصل ما بين كل عرض وآخر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور ملعب تنس تحت الماء في دبي

  قام المهندس المعماريّ البولنديّ “ كرزيستوف كوتالا ” بتصميم ملعب للتنس تحت الماء قبالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *