الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / دبي تحتفل بثلاثية الأبـــــطال في موكب الأحـــــــلام

دبي تحتفل بثلاثية الأبـــــطال في موكب الأحـــــــلام

دبي تحتفل بثلاثية الأبـــــطال في موكب الأحـــــــلام

نظم النادي الأهلي أمس مسيرة كبيرة، احتفالاً بالثلاثية التاريخية التي حققها الفريق هذا الموسم، وضمت درع دوري الخليج العربي، وكأس الخليج العربي، وكأس السوبر، إضافة إلى كأس الناشئين تحت 17 سنة، جابت شوارع دانة الدنيا، بمشاركة أعداد كبيرة من جماهيره، وتحركت الحافلة المكشوفة بلاعبي الأهلي مع درع الدوري وكؤوس الخليج العربي والسوبر والناشئين، من النادي الأهلي عقب صلاة المغرب، وسط جماهير الفرسان التي وجهت «تحية وسلام» إلى الأبطال في موكب الأحلام الذي تجول في شوارع دبي، بتامين من شرطة دبي.

دبي تحتفل بثلاثية الأبـــــطال في موكب الأحـــــــلام

وحملت حافلة الأهلي صورة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، مع اللاعبين خلال استقبال سموه منذ أيام قليلة، (على الجهة اليمني من الحافلة)، ووضعت في الجهة اليسرى صورة سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس النادي، مع اللاعبين ليلة التتويج بدرع الدوري ، وكانت الصورة على خلفية الحافلة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

دبي تحتفل بثلاثية الأبـــــطال في موكب الأحـــــــلام

انطلقت الحافلة من مقر النادي بمنطقة القصيص، باتجاه شارع الاتحاد، مروراً بجسر القرهود، ومنه إلى شارع الثاني من ديسمبر حتى شارع جميرا، ومنه إلى شارع الشيخ زايد باتجاه العودة داخل دبي، ثم دخول منطقة بوليفارد محمد بن راشد بجوار برج خليفة للالتفاف حول البرج، ثم العودة مجدداً إلى شارع الشيخ زايد، ومنه إلى النادي الأهلي .

وأكد أحمد خليفة حماد، المدير التنفيذي للنادي الأهلي،أن الجماهير جزء من الإنجاز التاريخي ،وقال «ربما تأخرت المسيرة بعض الشيء لظروف عديدة، منها طول المسابقات ، لكن كان لا بد من تنظيمها وإشراك الجميع فيها، بعد الموسم الحافل الغني بالإنجازات، ولهذا يجب على الجميع أن يفرح ويسعد بما تحقق».

وأضاف «أشكر القيادة العامة لشرطة دبي، والقيادة العامة للمرور بدبي، على جهودهم الكبيرة لإنجاح المسيرة، رغم شدة الحرارة والازدحام».

وتابع «كنت أتمنى حضور جميع اللاعبين في المسيرة، لكن هناك ظروفاً كثيرة حالت دون ذلك، نتيجة تأخر الموسم، دفعت إلى الاستعجال في بدء الإجازات، إضافة إلى ظروف لاعبي المنتخب في المعسكر الخارجي، وسفر اللاعبين الأجانب إلى بلادهم لبدء الإجازات، وكذلك الجهاز الفني، مع ضرورة العودة المبكرة للتجهيز للموسم الجديد، وأتمنى أن تكون للمسيرة صدى واسع في نفوس الجماهير».

,عن توقعاته للموسم الجديد، قال حماد: «أتوقع أن تكون المنافسة قوية في الموسم المقبل، خاصة بعدما وصلنا إلى درجة من الإنجازات يجب أن نحافظ عليها، لأن الفريق البطل دائماً ما يكون تحت الأنظار، وكل الفرق تسعى أمامه لتقديم مستوى كبير.

واختتم «الأهلي يتوقع أن تكون المنافسة أمامه أقوى في الموسم الجديد، وهذا شيء طبيعي، ونحن جاهزون للمنافسة، وننتظر أن تكون أمامنا مباريات أكثر صعوبة ».

توجه محمد فرج عبدالله، نائب المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بالشكر إلى إدارة شرطة دبي على ما قامت به من مجهود كبير في إنجاح المسيرة والإنجاز الثلاثي الاستثنائي، إذ وضعت شرطة دبي سياراتها الفخمة في مقدمة المسيرة، وتحديداً السيارات اللامبورغيني والفيراري التي دخلت الخدمة لتأمين المناطق السياحية، وكانت هناك 4 سيارات أخرى في آخر المسيرة، إلى جانب سيارات على الأجناب، وسيارات عند التقاطعات، لحماية الموكب من دخول سيارات غريبة وسط المسيرة.

وأعرب محمد فرج عن سعادته باستجابة الجماهير الأهلاوية للمشاركة في المسيرة، والحضور من وقت مبكر داخل النادي، وتم التقيد بالقواعد المرورية أثناء المسيرة، لتخرج بصورة مثالية وحضارية عكست الوجه المشرق للفرسان.

أكد عبد المجيد حسين، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن غياب عدد من اللاعبين عن المسيرة جاء بسبب ظروف ارتباطات اللاعبين الدوليين مع المنتخب الأول، ولبدء البعض إجازاته السنوية وسفره خارج الدولة. وقال : كانت جماهيرنا الأكثر عدداً بين جماهير جميع الأندية، وأدت دوراً استثنائياً لنحقق الثلاثية، وهو ما أسعدنا ودفعنا إلى تنظيم تلك المسيرة، للاحتفال معهم بالثلاثية التاريخية، ونتمنى أن تواصل تلك الجماهير رحلة دعمها للفريق في الموسم المقبل.

حرصت الجماهير الأهلاوية على تزيين سياراتها لدى شركة كانت في النادي الأهلي، وبدأ تزيين السيارات فيها من 30 درهماً لوضع لوحة كبيرة على الزجاج الخلفي، إلى 800 درهم لتغطية أجزاء كبيرة من السيارات باللوحات المعبرة عن إنجاز الأهلي في الموسم الاستثنائي، وكشف أحد العاملين لدى تلك الشركة أنه خلال يومي عمل الشركة داخل النادي، وصل عدد السيارات التي تم تزينها إلى نحو 40 سيارة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور ملعب تنس تحت الماء في دبي

  قام المهندس المعماريّ البولنديّ “ كرزيستوف كوتالا ” بتصميم ملعب للتنس تحت الماء قبالة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *