الرئيسية / أخبار / أخبار السيارات / خليجي يستفز البريطانيين ببيع سيارته الفاخرة للعرب فقط

خليجي يستفز البريطانيين ببيع سيارته الفاخرة للعرب فقط

خليجي يستفز البريطانيين ببيع سيارته الفاخرة للعرب فقطنشر خليجي إعلانا باللغة العربية في إحدى شوارع لندن الفاخرة لبيع سيارته من نوع لامبورغيني أفينتادور التي تبلغ قيمتها 230 ألف جنيه استرليني وكأنه وفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية اعتبر أن امكانيات البريطانيين لا تسمح لهم باقتناء سيارة بهذا السعر، فيما رجح بعض القراء في تعليقاتهم أن الشاب لعله لا يجيد اللغة الانجليزية.

 

ولمحت الصحيفة في عنوانها أن السيارة قد تكون لمالك نادي تشيلسي، الذي حسب أن العرب وحدهم قادرين على شرائها وهو خبر تداولته الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي ولكن لم تؤكده أي جهة رسمية.

 

السيارة الرياضية ذات المقعدين، رصدت متوقفة في شارع الأثرياء سلون، غرب لندن، وعليها ملصق في الواجهة الأمامية كتب عليه باللغة العربية “للبيع لامبورغيني أفينتادور 2013 قطعت مسافة 1400 فقط للجادين”.

ويُعاني سُكان نايتسبريدج بوسط لندن من سباق شباب مليارديرات الخليج العربي الذين يسكنون في منازل يصل سعرها إلى 3.6 مليون جنيه أسترليني والذين يزورون تلك المنطقة كل صيف من أجل إظهار مهارات سباق السيارات، حيث أصبحت ظاهرة في تلك الدولة الأوروبية.

 

وقد قامت القناة الرابعة البريطانية بإخراج فيلم وثائقي عن شباب الأثرياء العرب الذين يتركون الخليج ويأتون إلى بريطانيا ليقضون ثلاثة أشهر في لندن، حيث يبدأون السباق في العاشرة مساءاً، وتقوم الشرطة بتضييق الخناق على المتسابقين الذين يقودون بتهور العديد من نوعيات السيارات مثل الفيراري، والبيجاتيس، والأمبورجيني، والكوينجسيجس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالفيديو:- فرحة «فارس العرب» حديث المدينة

بالفيديو:- فرحة «فارس العرب» حديث المدينة

أحدثت رائعة كأس دبي العالمي للخيول، في نسختها التاسعة عشرة والتي أسدل الستار على أحداثها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *