الرئيسية / جرائم وحوادث / خادمة ومزارع آسيويين يتحرشان بأطفال عائلة إماراتية عاماً كاملاً

خادمة ومزارع آسيويين يتحرشان بأطفال عائلة إماراتية عاماً كاملاً

35553نظرت محكمة جنايات دبي الإماراتية المنعقدة صباح أمس قضية خادمة ومزارع آسيويين اتهمتهما نيابة دبي بالتحرش بأطفال مخدوميهما “طفل يبلغ 6 أعوام، وطفلتان تبلغ الأولى 7 أعوام والثانية سنة، ولمدة عام كامل، و تخويفهم بالحرق حالة إبلاغ والدتهم.

ووفقاً لصحيفة “البيان” الإماراتية اليوم الأربعاء قالت النيابة العامة بدبي إن المتهمين هتكا عرض أبناء العائلة مستغلين ائتمان الزوجين على أطفالهما، وبراءتهم وضعفهم للتحرش بهم.

وقالت والدة الأطفال الثلاثة في إفادة قدمتها بتحقيقات النيابة العامة أنها اكتشفت الواقعة بعد أن أخبرتها عمة الأطفال أنها شاهدت صورة ابنتها على هاتف الخادمة، مشيرة أنها قصدت الخادمة وطلبت منها الهاتف لمسح الصورة إلا أن الأخيرة رفضت، وكانت خائفة.

وأضافت الأم إنها طلبت في اليوم التالي من المتهمة الهاتف مرة أخرى إلا أنها كررت رفضها وارتبكت، ما جعل خوفها وشكها يتزايدان من ارتكاب الخادمة لشيء سيئ يدعوها لإخفاء الهاتف عنها، لافتة أنها استدعت ابنها وسألته عما إذا كانت المتهمة تتحرش به، فرد بالإيجاب، وأكد أنها تتحرش بشقيقته أيضاً.

وذكرت الأم إن الخادمة كانت تهدد أبناءها بالحرق في حال أبلغوها عما كانت تفعله بهم، ما دفعهم للخوف منها والتزام الصمت طوال عام، مؤكدة في الوقت ذاته أنها كانت تشاهد التهابات جلدية على جسد أبنائها، لكنها كانت تعتقد أن تلك الالتهابات بسبب سوء النظافة، أو بسبب صغرهم وعدم معرفتهم وإدراكهم طريقة النظافة الشخصية بشكل صحيح.

وقالت إن طفلتها الثانية أبلغتها أن المتهمة كانت تُدخل رجلاً للمنزل للتحرش بهم، مشيرة إلى أنها تعتقد أن الخادمة كانت تأخذ مقابلاً مادياً من رجال نتيجة استغلال أطفالها في الرذيلة، لأنها لاحظت وجود مجموعة من الهواتف لدى الخادمة التي ادعت بأنها هدايا وسترسلها لبلدها.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *