الرئيسية / جرائم وحوادث / خادمة تمارس الرذيلة مع صديقها في بيت مخدومها بعجمان

خادمة تمارس الرذيلة مع صديقها في بيت مخدومها بعجمان

خادمة تمارس الرذيلة مع صديقها في بيت مخدومها بعجمان

صعق (م. ع.ش) عندما شاهد خادمته تمارس الجنس مع احد الاشخاص داخل غرفتها بمنزله في عجمان، ووقف مذهولا لهول المفاجأة، فلم يكن يظن يوما ان تجرؤ الخادمة على فعل هذا الامر في داره وبوجوده وبقية افراد اسرته، حيث تمالك نفسه واتصل مباشرة بالشرطة، وذلك في منتصف ليلة 29 فبراير الماضي، وجاءت دورية الشرطة واخذت المتهمين (س،ب،ر) اسيوي الجنسية تبلغ من العمر25 عاما، والخادمة تدعي (ش،و،أ) من نفس الجنسية.

وكانت الخادمة بعد ان تنجز الأعمال الموكلة اليها تظل تتحدث بالهاتف مع عشيقها وهي مسترخية على الفراش إذ أن الجميع لا يعرف لغتها في البيت واهل الدار يظنون بانها تتحدث مع احدى صديقاتها الى ان اتفقت مع صديقها بان يحضر بعد منتصف الليل والجميع يكون قد ادركه النوم، حيث تقوم هي بدورها بفتح الابواب ويدخل الى غرفتها ويمارسان الرذيلة سويا.

وجاء صديقها بالفعل في اليوم المتفق عليه عند الموعد واتصل بها، وقامت بفتح الابواب له ودخل الى غرفتها وظل يمارس الرذيلة معها لساعات طويلة .وعند موعد صلاة الفجر قام رب الاسرة ليؤدي الفريضة وبينما كان يسير قرب غرفة الخادمة سمع أصواتا غريبة، فظن ان الخادمة مريضة فطرق الباب فلم تفتح له وانتظر برهة من الوقت ثم دخل فوجدها ما هي عليه مع صديقها فاتصل بالشرطة واحيلت القضية الى النيابة العامة ومن ثم قضت محكمة جنايات عجمان بحبس المتهمين3 اشهر وابعادهما من الدولة. البيان

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

خادمة تحاول تهريب مصوغات ذهبية مسروقة

خادمة تحاول تهريب مصوغات ذهبية مسروقة

    ضبط فرع الكشف والتفتيش بقسم شرطة مطار الشارقة الشامل، خادمة من الجنسية السريلانكية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *