الرئيسية / أخبار / أخبار دبي / خادمة تضرب مخدومتها بمطرقة حديدية على رأسها

خادمة تضرب مخدومتها بمطرقة حديدية على رأسها

أكد مصدر أمني في شرطة دبي أنه ألقي القبض على خادمة من الجنسية الاندونيسية بعدما اقدمت على قتل مخدوميتها اثناء نومها بسبب سوء معاملتها، حيث اصيبت المجنى عليها بإصابات بليغة نتيجة ضربها على الرأس والوجه ومناطق متفرقة من جسدها بقطعة حديدية.

واشار المصدر الامني انه ورد بلاغ الى غرفة العمليات في شرطة دبي يوم الخميس الماضي يفيد بتعرض إحدى السيدات من الجنسية الاسيوية لإصابات بالغة ونزيف نتيجة قيام خادمتها بضربها على رأسها اثناء نومها، حيث ابلغ الزوج الشرطة، مؤكدا ان بيته يقع في منطقة النهدة الاولى بدبي.

ونوه المصدر الى انه عند الانتقال الى موقع الحادث وجد تجمعاً أمام إحدى البنايات وابلغ زوج المجني عليها انه غادر منزله السابعة صباحا، حيث قام باصطحاب اطفاله الى المدرسة وبعد نصف ساعة عاد الى منزله ووجد ان الخادمة الاندونيسية 28 عاما أخذت مطرقة حديدية من المطبخ وذهبت الى غرفة الزوجة وضربتها على رأسها وأجزاء مختلفة من جسدها اثناء نومها.

واشار المصدر الى انه بالتحقيق مع المتهمة اكدت ان الزوجة كانت تعاملها معاملة سيئة وانها حاولت الانتقام منها نتيجة ذلك وانها لم تكن تقصد قتلها، فيما أوضح التقرير الطبي ان المجني عليها تعاني من ضربات في الرأس والظهر والكتف وكسر الانف والفك الثاني انخلع من مكانه، حيث تم تحويل الخادمة الى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

من ناحية وقع في الساعة التاسعة مساء امس حادث تدهور سيارة “بيك اب” على شارع الامارات بعد جسر رأس الخور بالاتجاه الى الشارقة وسقطت حمولة “البيك أب” في الشارع المعاكس وأسفر الحادث عن اصابة طفلين أحدهما بسيطة والاخر متوسطة اثناء تواجدهما بالقرب من موقع الحادث، حيث تم نقلهما الى مستشفى راشد.

 

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *