الرئيسية / جرائم وحوادث / خادمة تشرع في قتل مواطنة بالفجيرة

خادمة تشرع في قتل مواطنة بالفجيرة

أقدمت ظهر أمس خادمة إثيوبية على الشروع في قتل مخدومتها وهي سيدة مواطنة تبلغ من العمر46 سنة ، بعدما سددت لها طعنات عديدة في انحاء متفرقة من جسدها ورأسها في منزلها الكائن بمنطقة مريشيد بالفجيرة، بعد ان بيتت نية قتل المجني عليها، وذلك بعد أن اطمأنت بأن البيت يخلو من ابنائها، وقامت بإغلاق ابواب المنزل.

واستلت سكينا من المطبخ وغافلت ربة منزلها اثناء تواجدها بالقرب من المطبخ ووجهت لها طعنات عديدة اخترقت جسمها، دون ان تترك لها فرصة للدفاع عن نفسها، لتسقط الضحية على الأرض مضرجة بدمائها، لتقوم القاتلة بجرها في باحة المنزل، لتتدخل العناية الإلهية بوصول شقيق المغدورة فجأة ليقوم بطرق الباب، الأمر الذي دفع الخادمة إلى ترك الضحية والفرار من المكان بالخروج من الباب الآخر للمنزل.

وما هي إلا لحظات حتى نجح الشقيق في فتح الباب بمساعدة أحد الجيران، ليفاجأ بشقيقته وسط بركة من الدماء تسبح فيها، ليحاول الاستنجاد بالجيران الذين طلبوا سيارة الشرطة وسيارة الاسعاف الى موقع الحادثة ، ليتم نقل الضحية الى مستشفى الفجيرة في حالة حرجة الى قسم العناية الفائقة، بعد ان فقدت الكثير من الدم جراء الجروح التي تعرضت لها بفعل السكين التي اخترقت جسمها، حيث عبر الطبيب المعالج لها ان الحالة في الوقت الحالي غير مستقرة وتحت الملاحظة، وان الفريق الطبي المـــــعالج يتابع حالتها الصحية عن كثب.

وأشار العمـــــيد محمـــد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة إلى ان التحقيقات مازالت مستمرة للتعرف إلى الاسباب وراء هذه الحادثة المؤسفة، وجاري البحث عن القاتلة الهاربة بالتنسيق مع جميع مراكز الشرطة. وعبر جيران الضحية عن حزنهم وأسفهم على جارتهم التي عرف عنها حسن تعاملها مع الجميع التي تعرضت الى الغدر من خادمتها وتلقت منها طعنات عديدة ارقدتها في العناية الفائقة، متمنين ان تنال المجرمة اشد العقوبات على فعلتها. المصدر البيان

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

مذيع يطرد شخصاً بعد اعترافه على الهواء بقتل امرأتين

مذيع يطرد شخصاً بعد اعترافه على الهواء بقتل امرأتين

سبّب رجلٌ ظهر في برنامج تلفزيوني تركي يساعد ضيوفه على البحث عن نصفهم الآخر صدمةً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *