الرئيسية / جرائم وحوادث / خادمة تحاول تهريب مصوغات ذهبية مسروقة

خادمة تحاول تهريب مصوغات ذهبية مسروقة

 

 

ضبط فرع الكشف والتفتيش بقسم شرطة مطار الشارقة الشامل، خادمة من الجنسية السريلانكية، كانت تعمل لدى أسرة آسيوية، بعد محاولتها تهريب مصوغات ذهبية تقدر قيمتها السوقية بنحو ‬82 ألفا و‬915 درهما، يشتبه في أنها مسروقة.

وقال بيان صحافي لشرطة الشارقة إن المتهمة أخفت المصوغات في علب للحليب كانت تحملها أثناء مغادرتها الدولة، بحجة استخدامها مع الشاي لعدم توافره في موطنها، موضحا أن المتهمة اعترفت ـ خلال التحقيق معها ـ بسرقة المصوغات الذهبية من شقة مخدومها بإمارة مجاورة، منتهزه فرصة خلوها من أصحابها ووجودهم خارج الدولة، وذلك بمعاونة خادمتين من جنسيتها نفسها، كانت إحداهما قد سبق لها العمل معها لدى مخدومها الحالي نفسه، قبل أن تطردها زوجته لعدم رغبتها في العمل لديها، إذ نسخت مفتاح الشقة خلال فترة عملها لديهم، واحتفظت به بانتظار الفرصة السانحة للسرقة. وبناءً على اعترافاتها تم توقيفها وإحالتها إلى الجهات المختصة.

وحذرت شرطة الشارقة من جرائم السرقة التي تتم بواسطة خدم المنازل، ووجهت بعدم تشغيل المخالفين منهم أو التعاون معهم، ما قد يعرضهم للمساءلة القانونية، وأكدت ضرورة مراقبة هذه الفئة باستمرار، والاحتفاظ بالأموال والمقتنيات الثمينة بعيداً عن متناولهم، حتى لا تشكل إغراءً يدفعهم للسرقة والهروب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شرطة دبي تحبط خمس عمليات دولية لتهريب المخدرات

شرطة دبي تحبط خمس عمليات دولية لتهريب المخدرات

  تلقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي من أجهزة دولية عديدة مختصة بمكافحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *