الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / حملة سمو الشيخ محمد بن راشد تتواصل: خليفة روح الاتحاد

حملة سمو الشيخ محمد بن راشد تتواصل: خليفة روح الاتحاد

حملة سمو الشيخ محمد بن راشد تتواصل: خليفة روح الاتحاد

تواصل التفاعل الشعبي الواسع مع الحملة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتحويل الاحتفالات بيوم الجلوس إلى التعبير عن التقدير والعرفان لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، عبر الوسم “شكراً خليفة” الذي يسري في روح الاتحاد.

ووجه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، كلمة بمناسبة الحملة، أكد فيها أن الوطن الغالي بأيد أمينة، في ظل قيادة صاحب السمو رئيس الدولة. وقال إن الإمارات أبهرت العالم بقيادة ورؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة، وهي تواصل الإبهار دون انقطاع، على وقع عشق الإماراتيين العمل والإنجاز والمنافسة عالمياً. وأضاف أن مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد جاءت باسمنا جميعاً، ونطقت بألسنتنا كافة.

وشهد وسم «شكراً خليفة» نحو 37 تغريدة كل دقيقة، بحسب “تويتر” المكتب الإعلامي لحكومة دبي، الذي أظهر أيضاً نحو 89 ألف تغريدة، إضافة إلى 10 آلاف مادة مصورة على موقع “إنستغرام”.

وأبرز ما زين صفحة المكتب الإعلامي على موقع “تويتر”، أمس، نشر مقاطع من كتاب “ومضات من فكر” لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد عن صاحب السمو رئيس الدولة، والاهتمام الذي يوليه لأبنائه المواطنين، مثل “روح الاتحاد هي تراب الاتحاد، وفرق عمل الاتحاد، وعلم الاتحاد، والشيخ خليفة بن زايد هو روح الاتحاد”. وتصدر الكتاب قائمة الكتب الواقعية الأكثر رواجاً لعام 2013، وفقاً لرصد أجراه ملحق “بيان الكتب” الأسبوعي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *