الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / حمدان بن محمد يشهد انطلاقة كرة الصالات

حمدان بن محمد يشهد انطلاقة كرة الصالات

حمدان بن محمد يشهد انطلاقة كرة الصالاتانطلقت مباريات مسابقة كرة الصالات في بطولة ند الشبا الرمضانية في الصالة الرياضية الحديثة بند الشبا مساء أول من أمس، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي البطولة.

والتي تعد الأضخم من نوعها في دبي بمجموع جوائز مالية يبلغ 6 ملايين درهم، وبما تضم من 5 مسابقات رياضية مختلفة هي الكرة الطائرة وسباقي الدراجات الهوائية وند الشبا الدولي الأول للجري، وبادل تنس وكرة قدم للصالات، وتتواصل مسابقات البطولة حتى 2 أغسطس المقبل بمشاركة 1500 رياضي محلي ودولي.

وشهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، جانباً من المباراة الافتتاحية التي جمعت بين فرق الجوكر وفريق الطف، وأكد فيها فريق الجوكر الذي يتولى رئاسته الفخرية سيف بن مرخان الكتبي مدير مكتب سمو ولي عهد دبي، أنه أحد المرشحين للمنافسة على اللقب بعدما كسب اللقاء 5 – 1،.

وحرص سموه على تشجيع اللاعبين واللقاء بهم بعد المباراة، بحضور سعيد محمد العامري مدير فريق الجوكر، وسالم عتيق المهيري مدير فريق الطف، وهنأ سموه فريق الجوكر بالفوز، وأشاد بأداء فريق الطف والتقط صورة تذكارية مع الفريقين.

قدم لاعبو الجوكر أداءً راقياً وسيطروا على مجريات المباراة منذ البداية، وافتتح أحمد عبدالله باب التسجيل في الدقيقة 3، ورغم أن الطف أدرك التعادل عبر عبدالرحمن ماجد في الدقيقة 6، إلا أن هاشم صفر أحرز هدفا جميلا بكعب القدم قبل نهاية الشوط الأول بـ4 دقائق.

ثم أحكم الجوكر قبضته على الشوط الثاني وسجل 3 أهداف عبر أحمد عبدالله وعلي محمد وحسين مال الله، ليتصدر الجوكر ترتيب المجموعة الأولى التي تضم أيضا فريق استوديو زعبيل، بفارق الاهداف عن فريق PVG “بي. في. جي” الذي تفوق على ناس 3 – 2، في لقاء شهد تحولاً مثيرا في الدقائق الأخيرة.

حيث كان ناس سباقا للتقدم عبر علي ميزرا قبل أن يدرك أحمد سالم التعادل، ورغم تقدم ناس مجددا عبر ميرزا نفسه، قبل 5 دقائق على نهاية المباراة، إلا أن PVG نجح بإدراك التعادل عبر عبدالله أحمد بالدقيقة 27، ثم خطف أحمد فلكناز هدف الفوز قبل النهاية بدقيقة واحدة.

فيما حقق فريقا سكاي دايف وورسان 11 فوزين كبيرين على فريقي الحرس واسطبل فزاع بسباعية نظيفة وبرباعية نظيفة على التوالي في إطار المجموعة الثانية التي تضم أيضا فريق اسطبلات فزاع 3، حيث عكس الفوز الكبير لسكاي دايف التطلعات والآمال الكبيرة للقائمين على الفريق، بعدما سيطر بشكل واضح وبسط هيمنته على إيقاع اللعب طوال دقائق اللقاء، وتناوب على تسجيل سباعيته بواقع هدفين لكل من عبدالرحمن عمر وهلال عبدالله وسلطان أحمد،

وأضاف جاسم غلوم الهدف السابع، فيما أكد ورسان 11 قدرته على بلوغ الأدوار النهائية للمسابقة بفوزه على اسطبل فزاع برباعية نظيفة سجلها أحمد هشام وخليفة محمد بواقع هدفين لكل منهما على مدار شوطي اللقاء.

في حين، تقام مباراتان في المجموعة الرابعة مساء اليوم، وتجمع الاولى التي تنطلق في العاشرة بين فريق النيران وفريق صقور العاصفة، وتنطلق الثانية في العاشرة و45 دقيقة وتجمع بين فريق الناموس وفريق مرغم، علما أن المجموعة تضم أيضاً فريق جميرا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *