الرئيسية / آدم وحواء / حقائق طريفة عن عقل الرجل والمرأة

حقائق طريفة عن عقل الرجل والمرأة

 حقائق طريفة عن عقل الرجل والمرأة
(الستات بتحب النكد)، (الرجالة عملية وتحب الإنجاز)، (السيدات فاشلات فى القيادة ) و(الرجال يكرهون كثرة الكلام ).. كم مرّة سمعتِ هذة الجمل ؟! مستعدين لمعرفة حقائق جديدة تنفيها تماما  ،حقائق بالمستندات والدراسات توضح الاختلاف بين عقل الراجل والمرأة ، الاختلافات كانت طريفة ومفاجأة جدًا..اندهشوا!
 
 
هذة حقيقة يجب ادراكها و يفضل ان تتشاركيها مع زوجك ، و هى ان السيدات يتمتعن  بحس الفكاهة اكثر من الرجال  ، وجد الباحثون في جامعة ستانفورد أن النساء لديهم حس الفكاهة أعلي بنسبة 50% من الرجال. أعطى الباحثون الرجال والنساء رسوم مضحكة لاختبار ردة فعلهم مع مراقبة أدمغتهم بالتصوير بالرنين المغناطيسي. وكانت النتيجة إنّ النساء استجابوا أسرع بالضحك والسعادة بينما جاءت ردة فعل الرجل أقل نشاط وأبطء في التعبير  .
 
 
 
الدراسات أوضحت إنّ السيدات يقضين حوالي عامين من عمرهن أمام المرآة ، مقارنة بـ 6 شهور بالنسبة للرجال، على الرغم من إنّ الراجل بيقف أمامها نفس عدد مرات وقوف السيدات لكن لمدة أقصر وهو نتيجة طبيعية لتفاصيل الملابس واهتمامهم بمظهرهم الخارجي.
 
 
المفاجأة الصادمة، إن الدراسات أثبتت إن السيدات تقود أفضل من الرجال، من حيث السرعة والتوقف للسؤال عن اتجاهات الشوارع، مثلاً في دراسة بريطانية حديثة أوضحت إنّ الرجال البريطانيين يضيعون 6 ملايين ساعة من القيادة في كل عام (باﻹضافة لحرق الغاز وتلويث البيئة) لأنهم لا يتوقفون للسؤال عن الاتجاهات الصحيحة أثناء السير. إيه رأيكم؟
 
 
أعتقد إنّها دراسة صحيحة 100% السيدات عاطفيات، حنونات، ويتأثرون سريعًا بالتغيرات المحيطة، وهو ما يوضح تاثير كلمة طيبة من الزوج تغير حالة الزوجة 180 درجة.
 
 
 دراسة حديثة لموقع Discovery.com. توجه رسالة للسيدات بأن لا يلومن أزواجهن على صعوبة الاستماع إليهن، لان الرجال  يعانون من عدم القدرة على السمع بالفعل ! ، وهو شئ خارج عن إرادتهم، نظرًا لطبيعة عقل الرجل الذى لا يستطيع التميز السريع للترددات المختلفة لصوت المرأة المليء بالترددات المتنوعة. لذلك لا تلومي زوجك عندما لا يستمع لحديثك كاملاً!
 
 
قد تؤثر عدة كيلوجرامات زائدة ، بشكل مباشر على مزاج السيدات  وثقتهن بأنفسهن باﻹضافة لمعدل السعادة والحزن ، لكن الموضوع مختلف تمامًا بالنسبة للرجال، الدرسات أثبتت إن الراجل البدين أكثر سعادة من الرشيق، أكثر مصالحة مع نفسه وغالبًا لا يسعي لإنقاص الوزن وليس لديه هوس بالوزن الزائد مثل السيدات!
 
 
 
وأخيرًا عندما يتعلق اﻷمر بالتعليم فالسيدات مدرسات رائعات جدا عادة نسبة المعلمات السيدات أكثر من عدد المعلمين الرجال بنسبة 80%، بسبب اهتمام البنات بالتعليم والتحصيل وصبرهن على التعليم والتربية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فيديو: كيف تنتقم المرأة من زوجها الخائن

فيديو: كيف تنتقم المرأة من زوجها الخائن

نشر على يوتيوب مقطع فيديو تظهر فيه امرأة وهي تحطم سيارة زوجها عقاباً له على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *