الرئيسية / غير مصنف / حاكم الشارقة يتأسف من سلوك ماجد ناصر

حاكم الشارقة يتأسف من سلوك ماجد ناصر

حاكم الشارقة يتأسف من سلوك ماجد ناصر

وعد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بزيادة مخصصات نادي اتحاد كلباء الرياضي لتصل ميزانيته إلى 25 مليون درهم، وتوفير لهم كل ما يتعلق بأندية المحترفين، مشيداً سموه بجهود الفريق في تأهل النادي إلى دوري المحترفين.

جاء ذلك خلال اتصال صاحب السمو مع برنامج الخط المباشر، الذي يذاع عبر اثير إذاعة وتلفزيون الشارقة ويقدمه الإعلامي محمد خلف.

ووعد صاحب السمو بالعمل على تكريم الفريق والالتقاء بهم بعد انقضاء فترة الإجازة، مبدياً استياءه لعدم اهتمام مجلس الشارقة الرياضي بنادي اتحاد كلباء الرياضي، بعد تمكنه من التأهل لدرجة الاحتراف وعدم تكريمه.

وأبدى صاحب السمو أسفه الشديد لما بدر منأ السلوك الخاطئ للاعب الوصل في مباراته مع فريق المحرق لدولة البحرين الشقيقة، ووصفه بسلوك غير حضاري، لاسيما أنه تكرر لأكثر من مرة من قبل اللاعب نفسه، وقال سموه «نأمل من إدارةأ نادي الوصل القيام بالواجب وتقديم الاعتذار للآخرين، وأنا من المحبين للوصل والمتفاعلين مع الفريق، لكن حز في نفسي ما بدر من اللاعب، لكن لكل جواد كبوة».

وكان ماجد ناصر وراشد عيسى قد طردا في مباراة الوصل مع المحرق، اثر اعتدائهما على لاعبين من الفريق الضيف ما أدى إلى خسارة الوصل اللقب.

عن بو زايد

شاهد أيضاً

الإمارات الأولى عربيا و18 عالميا لأفضل مكان يمكن أن يولد فيه الإنسان عام 2013

ذكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *