الرئيسية / كاس العالم البرازيل 2014 / حارس ركلات الترجيح يأهل هولندا على حساب كوستريكا

حارس ركلات الترجيح يأهل هولندا على حساب كوستريكا

تأهل المنتخب الهولندي على حساب كوستريكا التي كانت مفاجئة المونديال بعد التأهل من مجموعة حديدة. الطواحين الهولندية التي فشلت في تسجيل نتيجة فصلت فيها ركلات الترجيح.

المبارة التي دخلتها كوستريكا بإكمال المفاجئة كانت هولندا متحذرة منها بعد ان اظهرت نيتها في الدقيقة 23′ من فرصة خطيرة ابطل مفعلوها الحارس كيلور نافاس.

و عدات الطواحين و في الدقيقة 39′ من تسديدة محكمة من شنايدر ليعود الحارس الكوستريكي و يخطفها من جديد لينتهي اولى الأشواط بالنتيجة السلبية.

الشوط المدربين الثاني لم يشفع لأحد و عرف استةاذ كامل لهولندا خاصة في وسط الميدان لكن كوستريكا سرعان ما عدلت صفوفها و هاجمت من عرضية في الدقيقة 67′ وزعها بولانوس  وجدت جيانكارلو جونزاليز الذي سددها خارج المرمى.

الحظ الذي وقف بجانب كوستريكا في الدقيقة 82′ بعد ركلة حرة ارسلها شنايدر مباشرة الى المرمى وجدت العرضة صدا لها لينتهي الوقت الأصلي للمبارة بدون اهداف.

الأشواط الإضافية عرفت فرصة لكوستريكا انبرا لها حارس هولندا بالشكل الصحيح و عودت القائم و منع شنايدر من التسجيل لتنهي الأشواط و التوجه الى ركلات الترجيح الذي كان فيها الفصل لهولندا لتضرب موعدا مع الأرجتنين في النصف النهائي.

370064_Netherlands-Costa-Rica

عن حمده علي

شاهد أيضاً

بالصور فنان بريطاني يعيد تشكيل اغرب لقطات مونديال 2014

لم يمر يوم من خلال الحفل الكوري العالمي مونديال 2014 المقيم بألاراض البرازيلة الا ووقعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *