الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / جد يلجأ إلى الشرطة خوفا على حفيداته من والدهن

جد يلجأ إلى الشرطة خوفا على حفيداته من والدهن

جد يلجأ إلى الشرطة خوفا على حفيداته من والدهن

لجأ مواطن يبلغ من العمر 60 عاماً الى الشرطة منتصف الأسبوع الماضي في حالة خوف وذعر كبير على حفيداته الثلاث اللاتي يتولى مسؤولية رعايتهن بعد وفاة امهم ( ابنته) بإذن المحكمة التي وكلت اليه الحضانة، حيث اكد الجد انه يشك في سلوك زوج ابنته الاخلاقية وانه يخاف على الفتيات اثناء وجودهن في بيته يومي الخميس والجمعة من كل اسبوع وهي فترة الرؤية المسموح له بها كأب لهم.

وفقا للرائد اسحاق احمد محمد مدير ادارة حماية الطفل والمرأة بالإدارة العامة لحقوق الإنسان بشرطة دبي فقد استقبلت الإدارة الجد بعدما طلب منهم مساعدة في الحفاظ على حفيداته الثلاث التي تبلغ اعمارهن 12 سنة و8 سنوات و6 سنوات، مؤكدا انه انزعج وتأثر كثيراً بحادثة الطفلتين وديمة وميرة خاصة بعدما عرف ان ابوهما هو المعذب والقاتل.

وقال الرائد اسحاق لـ ” البيان” ان الجد اشار الى انه يشك في سلوكيات زوج ابنته وابو حفيداته الثلاث وانه يخاف عليهن اثناء ذهابهن اليه يومي الخميس والجمعة من كل اسبوع وفقا لحق الرؤية حيث الت حضانة الفتيات اليه بأمر المحكمة، طالبا من الشرطة التحري عنه وجعل الأب يرى بناته في بيت الجد ليطمئن قلبه.

واكد الرائد اسحاق انه يتم حاليا اعداد دليل استرشادي للتعامل مع ضحايا العنف والجريمة على الأطفال منوها بان الادارة تعتزم اطلاق خط ساخن للأطفال قريبا لتلقي اتصالاتهم.

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *