الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / »ثعلب الصحراء« تصطاد أخطر مهربي المخدرات

»ثعلب الصحراء« تصطاد أخطر مهربي المخدرات

3792733363كشف اللواء عبدالجليل مهدي محمد العسماوي مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي عن القبض على ثلاثة من أخطر المجرمين في الدولة في عملية نوعية كبيرة تصدت فيها الإدارة وبالتعاون مع أجهزة أمنية متخصصة بمكافحة المخدرات في الدولة، ومساندة قوى التدخل السريع في كل من دبي والشارقة.

وشرطة أبوظبي. وأكد اللواء العسماوي أنه أطلق على العملية اسم “ثعلب الصحراء” لما عرف عن المتهم الأول من مكر شديد، أشبه بمكر الثعالب، إذ آثر المتهم الأول “الصحراء ملاذاً له، يمارس فيه نشاطاته الإجرامية :إخفاء وتهريباً بعيداً عن أعين الناس والمجتمع ورجال الشرطة”.

واكد اللواء العسماوي ان العصابة التي ألقي القبض عليها تتكون من ثلاثة مواطنين محترفين بتهريب وترويج المخدرات، كانوا يخططون لإتمام صفقة بيع لكمية من الحشيش المخدر بينهم، مشيدا بالتعاون القوي والمتين الذي أبدته القوى المشاركة في هذه العملية التي أطلق عليها اسم “ثعلب الصحراء”.

مشيراً إلى أنها تميزت عن غيرها من العمليات، بأن المتهمين يتميزون بالدهاء الشديد، مشيرا الى انهم ليسوا بصغار السن، وسجلاتهم الأمنية حافلة بالإجرام على مستوى تهريب المخدرات. ولفت العسماوي الى ان المتهم الاول حاول الهرب من رجال الشرطة مما تسبب في تعريض حياة مطارديه من قوى الأمن للخطر أثناء محاولته الفرار، والثاني كان على تنسيق وتعامل مع مجرم باكستاني، يقوم بتوريد المخدرات إليه، وكان بحوزته سلاح ناري مذخر جاهز للاستخدام أثناء عملية القبض عليه.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

القبض علي موظف يرمي المخدرات من شقته لتسقط على ضابط المكافحة

القبض علي موظف يرمي المخدرات من شقته لتسقط على ضابط المكافحة

داهمت إدارة مكافحة المخدرات في شرطة دبي، إحدى الشقق في منطقة المارينا بدبي، وذلك عقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *