الرئيسية / جرائم وحوادث / بالفيديو..توقيف أستاذ كاد يرتكب مجزرة في مدرسة ابنه المنتحر

بالفيديو..توقيف أستاذ كاد يرتكب مجزرة في مدرسة ابنه المنتحر

تم توقيف أستاذ ألماني يحاضر في جامعة كاليفورنيا بعد أن بعث رسائل إلكترونية تكلم فيها عن نيته ارتكاب مجزرة في مدرسة ابنه الذي انتحر قبل بضعة أشهر.
وأوقفت الشرطة راينر راينشايد (48 عاما) بعد اكتشافها رسائل إلكترونية بعثها في أبريل/نيسان الماضي إلى بريده الإلكتروني وإلى بريد زوجته، إثر انتحار ابنه كلاس (14 عاما).
وذكر في هذه الرسائل احتمال قتل مساعد المدير في مدرسة ابنه وارتكاب مجزرة بحق تلاميذ المدرسة قبل أن ينتحر، بحسب الوكالة الفرنسية.
وكتب في رسالة وجهها إلى نفسه “أحتاج إلى بندقية والكثير من الأسلحة قبل أن أقوم بآخر رحلة في حياتي. فسوف أنهي حياتي بصورة رائعة، وأصبح عما قريب إلى جانب كلاس، وأنا أحبذ هذه الخطة، فهي فكرة سديدة”.
وكان راينر راينشايد قد أوقف في 24 يوليو/تموز بعد أن حاول أن يضرم النار في المتنزه الذي انتحر فيه ابنه في مارس/آذار الماضي.
وأطلق سراحه بعد دفع كفالة، لكنه أوقف مجددا في 27 يوليو/تموز بعد أن اكتشفت الشرطة هذه الرسائل الإلكترونية خلال تفتيش هاتفه الخلوي.
وطلبت النيابة العامة في لوس أنجلوس الثلاثاء من القاضي إبقاء المشتبه به في السجن بتهمة محاولة التسبب بحريق عن سابق تصور وتصميم والمقاومة خلال توقيفه.
وأكدت الشرطة، أنه لم يتم اكتشاف أي دليل يثبت أنه كان قد بدأ بتنفيذ خطته.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

غوزي إماراتي - تيس عربي

افضل مطبخ شعبي في دبي 0505667701

افضل مطبخ شعبي في دبي 0505667701 افضل مطبخ شعبي في دبي 0505667701 وفي امارة عجمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *