الرئيسية / جرائم وحوادث / تهدّد زوجها بسكين لأنه رفض معانقتها!

تهدّد زوجها بسكين لأنه رفض معانقتها!

 

تهدّد زوجها بسكين لأنه رفض معانقتها!صدق المثل القائل “ومن الحب ما قتل” فلقد اعتدت امرأة أميركية على زوجها وهدّدته بسكين لأنه رفض معانقتها.

وقالت الشرطة في فلوريدا إنها اضطرت لإلقاء القبض على سافونا رومف (31 سنة) بعد تلقي شكوى عن عنف أسري في المنزل الذي تسكنه مع زوجها في منطقة برادينتون.

الشرطة أشارت إلى أن رومف تشاجرت مع زوجها وأمسكت بقميصه فمزقته.

وحين حاول الرجل مغادرة المنزل، هدّدته بسكين مطبخ.
ولكن الرجل قال للشرطة إنه لم يشعر بالخوف على حياته، وقالت رومف “لقد تجادلنا لأنه رفض معانقتي”.

وقد أفرجت الشرطة عن المرأة بموجب كفالة مالية بقيمة 250 دولاراً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجبروها على الزواج.. فقتلت زوجها في شهر العسل !

أجبروها على الزواج.. فقتلت زوجها في شهر العسل !

قالت الشرطة إن طفلة أجبرت على الزواج في نيجيريا، أعدت وجبة سامة، قتلت بها زوجها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *