الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / تنفيذ مشاريع طرق وإسكان بكلفة 298 مليون درهم

تنفيذ مشاريع طرق وإسكان بكلفة 298 مليون درهم

تنفيذاً لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بسرعة العمل على تنفيذ المشاريع الحيوية التي تضمن رفع المستوى الاجتماعي والاقتصادي للمواطنين، أقرت لجنة متابعة مبادرات رئيس الدولة، في اجتماعها أول من أمس، ترسية مشاريع حيوية، بكلفة 298 مليون درهم، تشمل مشروع طريق ونفق دبا - خورفكان الدائري بين شرم والعقة، ومشاريع بناء 93 مسكناً للمواطنين، وتوريد أجهزة لوزارة الصحة. وأقرَّت، بناء على توجيهات الفريق أول محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تنفيذ مشاريع الطرق التي تربط شعبية تاهل في إمارة الشارقة وأم القيوين والطرق الداخلية في الشعبية بطول 20.5 كيلومتراً. واعتمدت اللجنة تسديد مستحقات الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء عن توصيل التيار الكهربائي إلى مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة، والبالغة 54 مليون درهم. واعتمدت توريد وتركيب جهاز مختبر لفحص الوراثة، لاستخدامه في مراكز رعاية الأمومة والطفولة، وأقرت اللجنة توريد وتركيب أجهزة أشعة رقمية لمراكز الطب الوقائي. وأكد أحمد جمعة الزعابي، نائب وزير شؤون الرئاسة، حرص اللجنة على سرعة إنجاز مشاريع إسكان المواطنين، التي تحظى بمتابعة خاصة من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، باعتبارها أولوية في تنفيذ برامج البناء والتشييد.تنفيذاً لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بسرعة العمل على تنفيذ المشاريع الحيوية التي تضمن رفع المستوى الاجتماعي والاقتصادي للمواطنين، أقرت لجنة متابعة مبادرات رئيس الدولة، في اجتماعها أول من أمس، ترسية مشاريع حيوية، بكلفة 298 مليون درهم، تشمل مشروع طريق ونفق دبا – خورفكان الدائري بين شرم والعقة، ومشاريع بناء 93 مسكناً للمواطنين، وتوريد أجهزة لوزارة الصحة.
وأقرَّت، بناء على توجيهات الفريق أول محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تنفيذ مشاريع الطرق التي تربط شعبية تاهل في إمارة الشارقة وأم القيوين والطرق الداخلية في الشعبية بطول 20.5 كيلومتراً.
واعتمدت اللجنة تسديد مستحقات الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء عن توصيل التيار الكهربائي إلى مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة، والبالغة 54 مليون درهم.
واعتمدت توريد وتركيب جهاز مختبر لفحص الوراثة، لاستخدامه في مراكز رعاية الأمومة والطفولة، وأقرت اللجنة توريد وتركيب أجهزة أشعة رقمية لمراكز الطب الوقائي.
وأكد أحمد جمعة الزعابي، نائب وزير شؤون الرئاسة، حرص اللجنة على سرعة إنجاز مشاريع إسكان المواطنين، التي تحظى بمتابعة خاصة من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، باعتبارها أولوية في تنفيذ برامج البناء والتشييد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

دبي تكرم المتزوجين الاقل مهراً

دبي تكرم المتزوجين الاقل مهراً كرمت دبي المتزوجين بأقل مهر خلال العام المنصرم، وذلك مبادرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *