الرئيسية / جرائم وحوادث / تلميذ امريكي يعتدي على زملائه بسكين

تلميذ امريكي يعتدي على زملائه بسكين

تلميذ امريكي يعتدي على زملائه بسكين

طعن تلميذ حوالي 20 من زملائه الاربعاء في اعتداء استمر حوالي 30 دقيقة بين غرف واروقة مدرسة في ولاية بنسلفانيا في الولايات المتحدة، بحسب مسؤولين.

وقال المسؤول في مستشفى فوربس كريس كوفمان لشبكة “سي ان ان” ان “هناك اصابات خطيرة”، مضيفا ان تلميذين نقلا فورا الى غرفة العمليات.

واعلنت السلطات انه تم توقيف التلميذ المشتبه به، الذي اعتدى على زملائه في مدرسة فرانكلين الثانوية في موريسفيل (80 كلم شرق بيتسبورغ في بنسلفانيا) عند الساعة 7:13 صباحا وفق التوقيت المحلي (12:13 تغ) وذلك تزامنا مع وصول التلامذة الى المدرسة.

وانتهى الاعتداء عند الساعة 7:45 صباحا بعد توقيف المعتدي، بحسب ما قال المتحدث باسم ادارة الطوارئ في مقاطعة ويستموريلاند دان ستيفن لوكالة فرانس برس.
واشار ستيفن الى ان المعتدي هو احد تلامذة المدرسة، من دون تحديد هويته او عمره.

واوضح ستيفن ان “20 تلميذا اصيبوا” واعمارهم تتراوح بين 14 و17 عاما، وتم الاعتداء عليهم في “عدد من غرف التدريس واروقة” المدرسة التي اخليت مباشرة بعد الحادث.

من جهته اوضح كوفمان انه تتم معالجة سبعة تلامذة في المستشفى ورجل يتجاوز سنه الـ21 عاما.

وجاء في بيان للمدرسة نشر على موقعها الالكتروني انه “تم الغاء الصفوف الابتدائية، اما تلامذة الصفوف المتوسطة والثانوية فهم في أمان”.

ويأتي اعتداء الاربعاء بعد سلسلة من الاعتداءات بالرصاص الحي في مدارس الولايات المتحدة، ما اشعل سجالا في البلاد حول حيازة المسدسات.

ولكن بالرغم من مجزرة 20 ديسمبر في مدرسة ساندي هوك الابتدائية في كونكتيكت، والتي اسفرت عن مقتل 20 طفلا وستة اشخاص راشدين، لم تنجح السلطات في تضييق قواعد حيازة المسدسات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

امريكي يربي فرخ بط في لحيته

امريكي يربي فرخ بط في لحيته

تمكن رجل في الثالثة والثلاثين من العمر من تربية فرخ بط يتيم في لحيته الطويلة، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *