الرئيسية / غريب عجيب / سعودية تطلب الطلاق بسبب إنجابها إناثاً

سعودية تطلب الطلاق بسبب إنجابها إناثاً

تطلب الطلاق بسبب إنجابها إناثاً

طلبت إحدى السيدات في محافظة القطيف في السعودية الطلاق من زوجها بسبب إنجابها المتكرر للإناث ورغبتها في إنجاب الذكور، واستندت فى طلبها إلى أن العِلْم يؤكد أن تحديد جنس المولود “بعد قدرة الله تعالى ” تعود للرجل. بحسب صحيفة اليوم السعودية.

وأضافت الصحيفة ان الزوجة قررت الانفصال عن زوجها بعد نشوب خلافات حادة نتيجة إنجابها إناث ، ورفضت البقاء في منزل زوجها وتوجهت لمنزل أسرتها، وقالت: إنها تتمنى ان يُعوِّضها الله وتتزوج وتنجب ذكراً يحملها في كِبَرها “على حد قولها” .

وذكر مقرّبون من العائلة ان محاولات الزوج وبعض المقربين من العائلة لإقناع الزوجة بالعدول عن الطلاق والاهتمام ببناتها باءت بالفشل. ومن جانبها أكدت طبيبة النساء والولادة والعقم الدكتورة مريم محمد أن الحيوانات المنوية الذكرية هي التي تُحدِّد جِنْس الجنين “بإذن الله تعالى.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

وجبة افطار الصائم في رمضان - دبي و عجمان

مطعم لتجهيز وجبات افطار صائم في رمضان ب10 دراهم

          مطعم لتجهيز وجبات افطار صائم في رمضان ب10 دراهم مكونات …

2 تعليقان

  1. يوسف الشيباني

    لاحول ولاقوة إلابالله بصراحة هذه الأيام الجهل وصل للأعلى حدوده عنم البعض لدرجة أنهم يعلمون الغيب أطباء جهلة ونساء أجهل منهن الرزق من عند الله ومهما قال الأطباء وأكدوا الرزق من عند وحده ولن يكون كل ما يقولونه صحيح هناك أسر قد ترزق ببنات للفترة وبعد ذلك يقدر الله للإنسان أو يرزق بأولاد وبصراحة ما طلبته تلك المرأة أعتبر غعتراض على حكمة رب العالمين

  2. كل شي بقدره الله عز وجل ولله وحده يعلم بكل شي ماتعرف ايش ممكن يصير لها لو انها انجبت ذكر ..
    التخلف بقعه مظلمه صبعه التخلص منها ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *