تم إطلاق التطبيق الرسمي لكأس العالم FIFA مع تغطية حصرية من كأس العالم FIFA، وهو ما يعني أن بوسع الجماهير حمل العرس الكروي العالمي معها أينما ذهبت. والتطبيق، الذي تم إطلاقه للمرة الأولى في ديسمبر/كانون الأول 2013، تم تحديثه بشكل كامل قبيل المباراة الإفتتاحية.

الرجاء أخذ العلم بأنك إذا كنت تستخدم نظام IOS، يجب أن تقوم بتحديث التطبيق من أجل التمتع بالخصائص الجديدة.

يُعتبر التطبيق الرسمي للبرازيل 2014 الرفيق الرسمي لكم أينما ذهبتم، حيث يقدم تغطية مباشرة للمباريات الأربع والستين. وبإمكان الجمهور أن يبقى على إطلاع بأحدث الأخبار والصور وملفات الفيديو والتصويت بشكل مباشر لاختيار اللاعب الأفضل في المباراة، بالإضافة إلى فرصة الفوز في مسابقة كُرات البداية.

يمثل التطبيق بطاقة افتراضية لكل مستخدمي الهواتف الذكية للإنضمام إلى جملة #شاركنا في الملعب العالمي الذي يمثل المنبر الإجتماعي الرقمي المتنقل لكأس العالم FIFA. خلال المباريات، يمكن للجماهير أن تتفاعل مع الأصدقاء وجماهير المستديرة حول العالم والمدربين والمشاهير من خلال بوابة وسائل التواصل الإجتماعي المتوافرة داخل التطبيق، والدخول إلى الملعب العالمي عبر إضافة وسم #كأس_العالم إلى ما يكتبونه.

يمكن للجماهير أيضاً متابعة إحصائيات البطولة وقائمة تصنيف FIFA/Coca-Cola العالمي، ونتائج 197 بطولة دوري حول العالم، بالإضافة إلى التعرف على ما يقوم به FIFA لتطوير اللعبة وبناء مستقبل أفضل من خلال مشاريع في كافة أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، قال مات ستون، رئيس القسم الرقمي لدى FIFA “تطبيق كأس العالم FIFA 2014 الرسمي يمثل تذكرتكم الإفتراضية إلى الملعب العالمي. إنها الطريقة المثلى للإنضمام إلى حملة #شاركنا في الحوار الرياضي الأكبر في العالم ـ لا مكان آخر للقيام بذلك سوى كأس العالم والمنبر الرقمي. إنه الرفيق المثالي لمشاهدي التلفزيون والجمهور المتنقل.”

يمكنكم زيارة تطبيق كأس العالم FIFA الرسمي عبر الرابط وبدء الرحلة مع أم البطولات.

حول منابر FIFA الرقمية
موقع FIFA.com هو المقر العالمي الرقمي الرسمي لكأس العالم FIFA والقلب النابض لكرة القدم. كما أنه الوجهة الوحيدة لشراء التذاكر والمنتجات الكروية وعروض الإقامة والضيافة.

ومن خلال التطبيق الرسمي وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي، نشجع المليارات من عشاق كرة القدم لكي ينضم لحملة #شاركنا في الملعب العالمي وتقاسم إثارة #كأس_العالم.

ويتم تحديث موقع FIFA.com بشكل مستمر لتقديم أحدث المعلومات وآخر النتائج من 197 دوري حول العالم، بالإضافة إلى مقاطع فيديو وبيانات إحصائية ومعلومات تاريخية ومقابلات حصرية ومشاهد من وراء الكواليس. كما تحوّل نادي FIFA.com المجاني إلى تجمّع عالمي لكل عشاق اللعبة الجميلة.

يمكن التعرف على أهم حسابات FIFA على وسائل التواصل الاجتماعي وتلك الخاصة بكأس العالم FIFA وغيرها من البطولات، عبر الرابط التالي.

صراحة، تشويق، لأنه هذا المساء سيتم إعلان الإفتتاح السمي !!