الرئيسية / جرائم وحوادث / تصدم بوجود حيوانات منوية في فمها بعد تناولها لحبار نصف مطبوخ

تصدم بوجود حيوانات منوية في فمها بعد تناولها لحبار نصف مطبوخ

الحذر ثم الحذر من تناول الحبار النصف مطبوخ (وهو طبق آسيوي مشهور)!

فقد جاء في تقرير هو الأغرب من نوعه و الذي لا يحمل مجالا للشك في صحته، بعد أن نشره المركز الوطني للتكولوجيا الحيوية في ميريلاند في الولايات المتحدة، أن امراة كورية تبلغ من العمر 63 عاما تم حقن لسانها بحيوانات منوية موجودة في كيس لم يتم ازالته من جسم الحبار المطبوخ و قد اكتشف الأطباء هذا الأمر بعد فحص المرأة التي كانت تعاني من ألم شديد في فمها الذي وصفته بأنه كلسعات الحشرات!
ووفقاً “لمجلة وسع صدرك”، تقول المرأة التي وقع لها هذا الحادث الغريب أنها قامت مباشرة ببصق الكتلة الغريبة (و هي الكيس) مباشرة عند دخولها فمها و لم تقم بابتلاعها و لكن للأسف بعد فحص الأطباء لفم المريضة الضحية وجد في فمها 12 حيوان منوي ملتصقه على لسانها و لثتها و باطن خدها! و بعد تفحصها و تأكيد الرواية من المريضة تبين أنها حيوانات منوية لحيوان الحبار حيث تم قذفها بواسطة جهاز قدف صغير يوجد معها بداخل الكيس حيث تسبح الحيوانات المنوية في سائل في الوضع الطبيعي.

الجدير بالذكر أن طريقة الآسيوين في تحضير الحبار تتم من دون ازالة أعضائه الداخلية و هذا يفسر حدوث مثل هذه الحالة و قد وقعت حادثة مشابهة في اليابان في العام الماضي، أما الطريقة الغربية في تحضير الحبار أو الكاليماري تكون بازاله جميع أعضائه الداخلية و طبخه جيدا أو قليه:

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

وجبة افطار الصائم في رمضان - دبي و عجمان

مطعم لتجهيز وجبات افطار صائم في رمضان ب10 دراهم

          مطعم لتجهيز وجبات افطار صائم في رمضان ب10 دراهم مكونات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *