على بعد أيام من افتتاح كأس العالم البرازيل 2014 FIFA، نظّم FIFA وشريكيه Hyundai و Kia احتفالية في ملعب أرينا دي ساو باولو شهدت تسليم أسطول من أكثر من 1000 حافلة سيتم استخدامها خلال العرس الكروي العالمي.
وقد حضر هذه الإحتفالية أمين عام FIFA جيروم فالكي، ومدير شركة Hyundai Motor في البرازيل ويليام لي، ومدير شركة Kia Motors في البرازيل خوسيه لويس جانديني، وعدد من المسؤولين الكبار.
وبالإجمال، ستقدم الشركتان 1450 حافلة لمنظمي البطولة لضمان أن تنقل بأعلى مستوى لكل من هو منخرط في هذا الحدث الكروي.
وقال أمين عام FIFA بهذه المناسبة: “توافر عمليات نقل لا تشوبها شائبة هو أمر جوهري لنجاح كأس العالم. يسعدنا أن نحصل على دعم شريكينا Hyundai وKia اللتين ستضمن الحافلات التي توفرانها نقل كل المشاركين في البطولة، أهمهم أفراد المنتخبات، بيسر وراحة.”

نفخر بأن نقوم بشراكة مع FIFA في هذه البطولة الكروية التاريخية، فنحن نؤمن بأن انخراطنا في كرة القدم يلعب دوراً حيوياً لجهة إيصال علامتنا التجارية لعملائنا حول العالم.

ويليام لي

بالإضافة إلى ذلك، تتكفل شركة Hyundai Motor بأن تحمل حافلات المنتخبات ألواناً مميزة لكل فريق من خلال مسابقة “كن هناك مع Hyundai” التي فتحت المجال أمام جماهير كرة القدم حول العالم لاقتراح الشعارات التي ستظهر على حافلات المنتخبات مع الألوان المميزة للمنتخبات وأعلامها الوطنية.
من جهته، قال مدير شركة Hyundai Motor في البرازيل ويليام لي: “نفخر بأن نقوم بشراكة مع FIFA في هذه البطولة الكروية التاريخية، فنحن نؤمن بأن انخراطنا في كرة القدم يلعب دوراً حيوياً لجهة إيصال علامتنا التجارية لعملائنا حول العالم. وعلى وجه الخصوص، سنبذل أقصى جهد ممكن لضمان أن تكون كأس العالم في البرازيل النسخة الأكثر روعة من نسخات البطولة في التاريخ. إننا ملتزمون بقوة بالبرازيل، التي يوجد على أرضها منشأة إنتاج تقوم بتصنيع سيارة HB20 الخاصة بالسوق البرازيلي.”
وتردد صدى هذا الأمر في حديث سون-نام لي مدير التسويق الدولي في شركة Kia Motors الذي قال: “تمثل النسخة المقبلة من كأس العالم المشاركة الثانية لـKia على التوالي كجهة راعية لمسابقة كرة القدم الأكثر شعبية حول العالم. يسعدنا حقاً أن نستمر في الإنخراط بشكل فعال في البطولة، بما أننا نؤمن بأن تسويق كرة القدم يمثل جزءاً جوهرياً من رؤيتنا لنشر علامة Kia التجارية الدولية إلى مستوى أعلى، وأن نصبح في النهاية لاعباً هاماً في مجال السيارات حول العالم.”

أمر مشوق ! إنتظروا المزيد على موقعنا، فريج دبي !