الرئيسية / غريب عجيب / تركيب عضو تناسلي لرجل فقده بحادث سير!

تركيب عضو تناسلي لرجل فقده بحادث سير!

 تركيب عضو تناسلي لرجل فقده بحادث سير!أعاد أطباء بريطانيون بناء عضو تناسلي لرجل في الأربعين من العمر كان فقده بحادث سير في طفولته باستخدام الجلد والدهون من ذراعه.
وقالت صحيفة “Sun” اليوم الأربعاء إن، محمد عباد، فقد ذكره وإحدى خصيتيه بحادث سيارة مرعب عندما كان في السادسة من العمر بينما كان يلعب في الثلج مع أصدقائه في مدينة هدرسفيلد البريطانية عام 1978 حين تم دفعه عن طريق الخطأ تحت سيارة سحبته مسافة تصل إلى 200 متر قبل أن تتوقف.
وأضافت أن الأطباء منحوا عباد بعد نقله إلى المستشفى 12 ساعة فقط للعيش بسبب الجروح الخطيرة التي تعرض لها وفقدان عضوه التناسلي، لكنه نجا بأعجوبة وأمضى ثمانية عشر شهراً داخل المستشفى وخارجه بقصد العلاج.
وأشارت الصحيفة إلى أن الأطباء بنوا أنبوباً لعباد من جلد ساقه لكي يتمكن من التبول، قبل أن يبنوا له عضواً تناسلياً جديداً تبين لاحقاً أنه لا ينتصب وغير قادر على ممارسة الوظيفة الجنسية.

ولفتت إلى أن عباد واجه ضغوطاً من اقربائه لاقناعه بالاستقرار والزواج والإنجاب، والذين لم يكن لديهم أي علم بحقيقة أنه غير قادر على الإنجاب كونه لم يتحدث عن مشكلته أمامهم.

وقالت الصحيفة إن الإحراج دفع عباد، المقيم في أدنبرة عاصمة اسكتلندا، إلى أن يعرض نفسه على أطباء متخصصين من جديد، تمكنوا بعد سلسلة من العمليات الناجحة من تركيب عضو تناسلي جديد له قادر على ممارسة وظائفه.

وأضافت أن الرجل قرر الاستقرار وتزوج من قريبة له ويخطط للإنجاب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يتفقد سير الدراسة في جامعة الإمارات

سمو الشيخ محمد بن راشد يتفقد سير الدراسة في جامعة الإمارات

  قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *