الرئيسية / مال واعمال / تراجع خام برنت صوب 117 دولارا والأنظار على انتخابات ايطاليا

تراجع خام برنت صوب 117 دولارا والأنظار على انتخابات ايطاليا

تراجع خام برنت باتجاه 117 دولارا للبرميل اليوم الثلاثاء مواصلا الانخفاض بعد هبوط على مدى ثلاث جلسات بينما يترقب المتعاملون الانتخابات الايطالية.  ومن شأن عدم التيقن السياسي في ايطاليا أن يؤدي إلى تفاقم متاعب منطقة اليورو وقد يثير شكوكا بشأن الطلب على النفط.  وايطاليا ثالث أكبر اقتصاد في منطقة اليورو وإذا أفرزت الانتخابات المقررة مطلع الأسبوع القادم ما يهدد الإصلاح الاقتصادي فإن التوقعات قد تسوء لمنطقة تعاني بالفعل من ركود أعمق من المتوقع.  وبحلول الساعة 06:38 بتوقيت جرينتش تراجع سعر خام برنت تسليم ابريل 12 سنتا إلى 117.26 دولار للبرميل.  وهبط الخام الأميركي تسليم مارس 45 سنتا عن إغلاق يوم الجمعة ليصل إلى 95.41 دولار للبرميل.  ولم تكن هناك تسوية لعقود الخام الأميركي أمس الاثنين بسبب عطلة في الولايات المتحدة.تراجع خام برنت باتجاه 117 دولارا للبرميل اليوم الثلاثاء مواصلا الانخفاض بعد هبوط على مدى ثلاث جلسات بينما يترقب المتعاملون الانتخابات الايطالية.
ومن شأن عدم التيقن السياسي في ايطاليا أن يؤدي إلى تفاقم متاعب منطقة اليورو وقد يثير شكوكا بشأن الطلب على النفط.
وايطاليا ثالث أكبر اقتصاد في منطقة اليورو وإذا أفرزت الانتخابات المقررة مطلع الأسبوع القادم ما يهدد الإصلاح الاقتصادي فإن التوقعات قد تسوء لمنطقة تعاني بالفعل من ركود أعمق من المتوقع.
وبحلول الساعة 06:38 بتوقيت جرينتش تراجع سعر خام برنت تسليم ابريل 12 سنتا إلى 117.26 دولار للبرميل.
وهبط الخام الأميركي تسليم مارس 45 سنتا عن إغلاق يوم الجمعة ليصل إلى 95.41 دولار للبرميل. ولم تكن هناك تسوية لعقود الخام الأميركي أمس الاثنين بسبب عطلة في الولايات المتحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

وجبة افطار الصائم في رمضان - دبي و عجمان

مطعم لتجهيز وجبات افطار صائم في رمضان ب10 دراهم

          مطعم لتجهيز وجبات افطار صائم في رمضان ب10 دراهم مكونات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *