الرئيسية / مال واعمال / بينتلي تغري رجال الأعمال بمحركات صديقة للبيئة

بينتلي تغري رجال الأعمال بمحركات صديقة للبيئة

تغري بنتلي كونتيننتال V8 مجتمع رجال الأعمال بمحركات صديقة للبيئة حيث تحقق مستويات مبهرة في كل من كفاءة استهلاك الوقود وانخفاض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون (CO2) وهي قادرة على السفر لمسافة تزيد عن 800 كم بخزان وقود مملوء مرة واحدة.

ويمثل وصول طرازات كونتيننتال V8 التزام بنتلي البيئي لإنتاج مجموعة دفع وحركة جديدة تقدم 40 % تحسيناً في كفاءة استهلاك الوقود وانخفاض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون (CO2). كما يتضمن محرك V8 الجديد إزاحة متغيرة باستخدام نظام إدارة للمحرك متطور جداً ومثبتات محرك يمكن التحوّل بينها، تضمن انتقالا سلسا غير ملحوظ من نمط V8 إلى V4 بتحميل خفيف على الخانق.

كما تقدم تكنولوجيا V8 المتطورة خاصية الحقن المباشر ذو الضغط العالي، مع سنادات منخفضة الاحتكاك، وإدارة حرارية، واسترجاع الطاقة من خلال نظام الشحن، وكذلك تغليف مبتكر للشاحن التوربيني من أجل تحقيق كفاءة أكبر.

كما أن الهدير القوي الذي يمكن التعرف عليه فوراً لمحرك V8 الجديد سعة 4.0 لترات ينقله إلى مستوى مختلف عن بقية أقرانه من بنتلي. وسيتاح المحرك V8 الجديد في طرازين من السيارات؛ كونتيننتال جي تي وكونتيننتال جي تي سي.

شبكة سوداء

تتميز السيارة بشبكة مصفوفة مطلية بالأسود اللامع مع إطار وقضيب في الوسط من الكروم، إضافة إلى علامة بنتلي “B” مطلية بالأحمر، وشبكة سوداء، ومصد أمامي سفلي مكوّن من ثلاثة مقاطع وتقسمه ألواح مميزة بنفس لون السيارة، وفي الخلف، سيكون هناك مواسير عادم على شكل “الرقم ثمانية” مطلية بالكروم ذات شكل جذاب، مع ستارة سفلية داكنة وعلامة “B” مطلية باللون الأحمر على غطاء صندوق الأمتعة للتأكيد على الهوية الرياضية والعصرية لسيارات V8 الجديدة.

شكل رياضي

طرازات كونتيننتال V8 الجديدة تحمل شكلاً رياضيا متميزا، شبكة مصفوفة مطلية بالأسود اللمّاع مع إطار وفاصل مطلي بالكروم البراق، مصد سفلي من ثلاثة مقاطع مع فتحات تهوية مطلية بلون أسود وفواصل مميزة بنفس لون السيارة، ستارة سفلية خلفية داكنة، مواسير عادم مزدوجة على شكل “الرقم ثمانية” مطلية بالكروم ذات شكل جذاب، شعار “B” ذو الجناحين من بنتلي مطلي بالأحمر فوق الشبكة الأمامية للسيارة وعلى غطاء صندوق الأمتعة وفي وسط كل عجلة، يتم تقديم 7 ألوان خارجية في مجموعة قياسية.

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *