الرئيسية / كاس العالم البرازيل 2014 / بهدف دي ماريا الأرجنتنين في الربع النهائي

بهدف دي ماريا الأرجنتنين في الربع النهائي

قاد ظهير ريال مدريد انخيل دي ماريا منتخبه الأم الأرجنتين الى الدور الربع النهائي بعد الفوز الشاق على حساب سويسرا.

المبارة بدأت بالإستواحذ على الكرة من كلا الطرفين واللعب وسط الميدان ما جعل مستوى الشوط الأول ضعيف و بدون فرص خطيرة تذكر سوى الضربة الحرة الذي نفذها ليونيل ميسي في الدقيقة 25′ لكن صدها الحارس بطريقة سهلة. الرد جاء من اللاعب السويسري شاكيري في الدقيقة 27′ الذي انطلق و دخل منطقة العمليات و حول الكرة لزميله لتشاكا الذي سدد الكرة ارضية لم يتصدى لها الحارس لكن زميله المدافع روميرو شتتها. و من هذه الفرص من الجنبين انتهى الشوط الأول.

المرحلة الثانية كانت نسخة للأولى رجوع الفريقين و الحفاظ على الكرة لكن تغييرات الأرجنتين عادت بالخطورة على دفاع ابناء أوتمار هتسفيلد . و منها تسديدة هيغواين في الدقيقة 60′ و ليونيل ميسي الذي سدد الكرة و كاد ان يسجل في الدقيقة 67 ‘

الأرجنتين استوحذت على كل فرص الشوط الثاني حتى الدقائق الأخيرة الذي انتهى بالنتيجة البيضاء. ليلجاء الفريقين الى الوقيتين الإضافيين ما جعل سويسرا تستلم للواقع بعد ان نال التعب من كل لاعبيه و ترك المبارة لزملاء ميسي في الشوط الإضافي الثاني الذياستطاع انخيل دي ماريا بفك شيفرة الحارس دييجو بيناليو في الدقيقة 117’ بعد تمريرة حاسمة من ليونيل ميسي لتتأهل الأرجنتين الى الدور الربع النهائي.

369468_Argentina-Switzerland-2014

عن حمده علي

شاهد أيضاً

المانيا في الدور النصف النهائي بهدف هاملس

قاد المهاجم الألماني ماتسهاملس الماكينات الى الدور النصف النهائي عقب التغلب على فرنسا في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *