الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / محمد بن زايد يستقبل الفتاة الباكستانية ملالا

محمد بن زايد يستقبل الفتاة الباكستانية ملالا

بن زايد يستقبل الفتاة الباكستانية ملالااستقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، امس، في قصر البحر الفتاة الباكستانية ملالا يوسف زاي التي تعرضت لاعتداء مسلح العام الماضي في قريتها الباكستانية «مينغورا»، بسبب دعوتها لتمكين البنات من التعليم.

وفي طريقها لأداء مناسك العمرة طلبت ملالا التوقف في ابوظبي لتقديم الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة، ولسمو ولي عهد أبوظبي على الجهود التي بذلها في تقديم المساعدة لها، ووقوفه بجانبها في محنتها، ودوره في إبراز الجوانب الإنسانية العظيمة في تعاليم ديننا الإسلامي.

واطمأن سمو ولي عهد أبوظبي على صحة ملالا بعد خضوعها للعلاج في المملكة المتحدة من إصابات تعرضت لها في الرأس وهي تدافع عن حقها وحق البنات في الذهاب الى المدارس، وتلقي العلم، متمنياً سموه الشفاء التام لها.

وثمن سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تصميم الفتاة الباكستانية وإرادتها الصلبة في تخطي الصعاب وتصميمها على أداء رسالتها النبيلة ومواصلة مشوارها وهي على سرير الشفاء، مشيراً سموه إلى أن من واجب الجميع ان يقف بجانب ملالا وهي تسعى لنشر مبادئ المحبة والخير والسلام. وأعرب سموه عن أمله في ان يكون موقف ملالا علامة من العلامات المضيئة في طريق نشر التعليم بشكل أوسع في كل بقاع العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *