الرئيسية / مال واعمال / بنك أبوظبي الوطني الأفضل في الإمارات

بنك أبوظبي الوطني الأفضل في الإمارات

فاز بنك أبوظبي الوطني بجائزة أفضل بنك في دولة الامارات من قبل يوروموني، المجلة العالمية المتخصصة في القطاع المالي، وذلك للمرة الرابعة خلال الـ 6 سنوات الأخيرة.

وفاز بنك أبوظبي الوطني بجائزة أفضل بنك في دولة الإمارات من قبل يوروموني في 2001 و2005 و2009 و2010 و2011. من جانبه قال اليكس ثيرسبي، الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي الوطني بحسب بيان صحفى تلقت مباشر نسخة منه : يشرفنا اختيار بنك أبوظبي الوطني كأفضل بنك في دولة الإمارات من قبل مجلة مستقلة ومرموقة، الأمر الذي يؤكد مكانة بنك أبوظبي الوطني، الذي يصنف ضمن البنوك الـ50 الأكثر أماناً في العالم والمؤسسة المالية الأكثر تميزا في الإمارات.

وتسلم سيف الشحي، المدير العام التنفيذي للعلاقات الحكومية وكبار العملاء في بنك أبوظبي الوطني الجائزة في حفل توزيع الجوائز الذي نظم مساء أمس (الأربعاء) في دبي.
وأكد أن هذا الإنجاز لم يكن ممكنا دون التزام وتفاني الفريق العامل في البنك والذين يحرصوا على تقديم خدمات قيمة للعملاء، مبدياً التزامه بأن يحافظ بنك أبوظبي الوطني في المحافظة على مكانته الريادية وبناء البنك الأكبر والأكثر أماناً والأفضل أداءً في دولة الإمارات ثم في بقية دول مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف: تقوم استراتيجيتنا على الاستفادة من تدفق التجارة الاستثمار عبر المنطقة التي تربط الغرب والشرق، وذلك بالاستفادة من مكانة بنك أبوظبي الوطني وموقع الإمارات كمركز للأنشطة الاقتصادية في المنطقة التي تمتد من غرب أفريقيا إلى شرق آسيا. وتشمل هذه المنطقة، التي تشهد نمواً متزايدا، اقتصادات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا والصين. ويعد بنك أبوظبي الوطني أكبر بنك في الامارات من حيث القيمة السوقية ويملك واحدة من أكبر شبكات فروع في الامارات. كذلك، يملك البنك فروع ومكاتب خارج الامارات تغطي 17 دولة، وهي أكبر شبكة فروع دولية لبنك إماراتي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

موظفان ببنك قتلا عميل وقطعا جثته لإخفاء جريمتهما

موظفان ببنك قتلا عميل وقطعا جثته لإخفاء جريمتهما

ذكرت الشرطة النمساوية أنه تردد أن موظفين اثنين في بنك في مدينة جراتس النمساوية قتلا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *