الرئيسية / أخبار / برلماني أردني يشهر سلاحه ضد أحد أنصار الأسد على الهواء مباشرة

برلماني أردني يشهر سلاحه ضد أحد أنصار الأسد على الهواء مباشرة

تقدم سياسي أردني مناصر للرئيس السوري بشار الأسد مساء الخميس بشكوى للسلطات المحلية يتهم فيها عضو في البرلمان بمحاولة قتله بإشهار مسدسه في وجهه أثناء حلقة تبث على الهواء مباشرة في محطة “جوسات” التلفزيونية التي تعتبر أبرز محطات القطاع الخاص.
وأفادت تقارير صحفية بأن ألاف المواطنين شاهدوا عضو البرلمان محمد الشوابكه يخرج مسدسا فضي اللون من جيبه الأيسر بعد دقيقة من سماعه شتائم وجهها له عضو البرلمان الأسبق منصور سيف الدين مراد وهو نائب سابق وشهير، سبق أن قضم الناشط السياسي أحمد عويدي العبادي إحدى أذنيه في حادثة مشهورة قبل عدة سنوات.

وخلال البرنامج التلفزيوني ثار خلاف بالرأي السياسي بين الشوابكة ومراد، تبادل فيه الاثنان الاتهامات، والشتائم، على اثرها خلع الشوابكه حذاءه وألقى به بإتجاه مراد قبل أن يظهر المسدس وتقطع المحطة بث البرنامج.

ولم تقدم أي أدلة على أن الشوابكه لوح بمسدسه في وجه خصمه السياسي أثناء حوار على الهواء مباشرة تطور إلى عراك بعد ملاسنة حادة لها علاقة بالنظام السوري.

لكن مصادر مقربة من مراد قالت لصحيفة “القدس العربي” بأن الرجل إتهم الشوابكه رسميا بالشروع في قتله أمام ألاف المواطنين، وبشتمه والإعتداء عليه، وهي تهمة لا تستطيع السلطات التحقيق فيها مع الشوابكة بسبب حصانته الدبلوماسية.

يشار إلى ان منصور سيف الدين مراد يترأس منذ عام وفودا أردنية ويزور بها دمشق وهو السياسي الأردني الوحيد الذي إلتقى الرئيس بشار الأسد منذ إندلعت الثورة السورية .

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *