الرئيسية / غريب عجيب / بالفيديو .. ناقد رياضي يأكل فأرا عقابا له على سوء توقعاته

بالفيديو .. ناقد رياضي يأكل فأرا عقابا له على سوء توقعاته

بالفيديو .. ناقد رياضي يأكل فأرا عقابا له على سوء توقعاتهرغم أن عشاق كرة القدم كثيرا ما يتعرضون لمواقف محرجة بسبب توقعاتهم الخاطئة ، الا ان الناقد الرياضي الفرنسي ايريك دى ميكو اضطر لأن يأكل فأرا أثناء مشاركته فى برنامج اذاعى تم بثه على الهواء مباشرة عقابا له على توقعه الذى لم يتحقق.

لقد سخر دى ميكو بشدة قبل ثلاثة اعوام عندما اعلن نادى مارسيليا الفرنسى انه قد تعاقد مع المدافع الاسباني الواعد سيزار ازبيليوكويتا حيث وصفه بأنه “مستقبل المنتخب الوطنى الاسباني”. 

واكد دى ميكو ان غير مقتنع بهذا الرأى على الاطلاق الى حد انه تعهد بأنه سوف ” يأكل فأرا على الهواء ” فى حالة ما اذا تمكن هذا اللاعب الشاب من اللعب مع منتخب لاروخا. 

وذكر موقع مترو الالكترونى انه كان يبدو فى بادئ الامر ان توقعات دى ميكو صحيحة حيث ان ازبيليوكويتا لم يحقق اداءا مرضيا مع مارسيليا حتى انتقل الى الصيف الماضى الى تشيلسى حيث كان من المتوقع انه سوف يظل لاعبا احتياطيا فى النادى الانجليزى . 

غير ان ازبيليوكويتا استطاع ان يطور من ادائه تحت قيادة رافا بينيتز مدرب تشيلسى الى حد انه اصبح لاعبا اساسيا مع النادى كما تم اختياره للانضمام للمنتخب الاسبانى وشارك بالفعل فى اول مباراة له مع منتخب بلاده امام اوروجواى فى فبراير الماضي. 

وقد حاول دى ميكو منذ ذلك الحين التهرب والاختفاء كى لا يفى بتعهده السابق الا انه لم يتمكن من الافلات من ضغوط الصحافة والاعلام التى طالبته بتنفيذ ما تعهد به فاضطر بالفعل لتناول الفأر غير انه اشترط ان يكون هذا الفأر من نوعية الفئران الفرنسية الصغيرة … شهية طيبة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *