الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / بالفيديو:- ملخص مباراة تشيلسي و اتلتيكو مدريد

بالفيديو:- ملخص مباراة تشيلسي و اتلتيكو مدريد

بالفيديو:- ملخص مباراة مباراة تشيلسي و اتلتيكو مدريد

انتهى الشوط الاول من مباراة تشيلسي مع اتلتيكو مدريد بتعادل سلبي دون اهداف من الفريقين حيث حاول كلا منهما احراز هدف على الاخر ولكن كانت المنافسة قوية بين تشيلسي و اتلتيكو مدريد ولم يستطيع احدهم احراز اي هدف على الاخر وبنتهى الشوط الاول دون اهداف من الفريقين.

وبدأ الشوط الثاني واللاعبين على استعداد للفوز من الفريقين ولكن دون جدوى فتقريبا القوى بين الفريقين متقاربة في الشوط الاول والثاني وكان الاستحواز الاكبر مع اتلتيكو مدريد ولكنه لم يستطيع الفوز على تشيلسي وانتهى ايضا الشوط الثاني بتعادل سلبي بين الفريقين وننتظر المباراة القادمة في 31 من الشهر الحالي ابريل ليتم حسم الموقف بين الفريقين ومعرفة الفائز بدوري ابطال اوروبا.

كما ان أتلتيكو مدريد يبتعد بفارق 4 نقاط عن برشلونة حامل اللقب قبل 4 مراحل من نهاية الموسم وبفارق 6 نقاط عن ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة.

كان يطمح أتلتيكو مدريد الاسباني بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني إلى استغلال هذه المباراة التى تقام على ارضه ووسط جمهوره من اجل تحقيق الفوز المريح في هذا اللقاء ليضمن الفوز في دور الإياب الأربعاء المقبل والتأهل الى الدور النهائي لدوري ابطال اوروبا.

وتعتبر هذه هي المرة الرابعة لتأهل أتلتيكو مدريد إلى الدور النصف النهائي عندما تغلب على سلتيك الأسكتلندي وخسر النهائي الوحيد المعاد أمام بايرن ميونيخ الألماني حامل لقب العام الماضي , يأمل الفريق بعد تكرار السناريو وعدم مواجهة الفريق الالماني بايرن ميونخ فى الدور النهائي للبطولة.

وتتجه أنظار عشاق المستديرة اليوم إلى ملعب «سانتياغو برنابيو» في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث يستقبل ريال مدريد صاحب الرقم القياسي، بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب، في ذهاب الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيخوض ريال مدريد بطل المسابقة تسع مرات، المباراة منتعشاً من عودة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تعافيه من الإصابة، لمواجهة بايرن الثالث في سجل الفائزين مع خمسة ألقاب آخرها الموسم الماضي أمام بوروسيا دورتموند.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تويوتا تودع مقدم برنامج توب جير بطريقتها الخاصة

تويوتا تودع مقدم برنامج توب جير بطريقتها الخاصة

قد نتفق أونختلف مع ما قامت به شركة تويوتا مؤخراً، إلا أن الصانع الياباني العملاق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *