الرئيسية / غريب عجيب / بالفيديو:- مقتل تسعة وانقطاع الكهرباء عن 700 ألف منزل فى عاصفة ثلجية بأمريكا

بالفيديو:- مقتل تسعة وانقطاع الكهرباء عن 700 ألف منزل فى عاصفة ثلجية بأمريكا

اجتاحت عاصفة ثلجية تثير رياحاً بقوة الإعصار شمال شرق الولايات المتحدة أمس السبت، مما أدى إلى انقطاع الكهرباء عن حوالى 700 ألف منزل وشركة وتعطيل حركة السفر وقتل ما لا يقل عن تسعة أشخاص.  وقالت هيئة الأرصاد الجوية الأمريكية إن العاصفة الضخمة امتدت من منطقة البحيرات العظمى إلى الساحل الأمريكى المطل على المحيط الأطلسى وأدت إلى تراكم للجليد بارتفاع 90 سنتيمترا فى شمال شرق البلاد.  وصدرت تحذيرات من حدوث عاصفة ثلجية وفيضانات ولكن ولايتى كونيتيكت وماساشوستس رفعتا حظرا على السفر بالسيارات مع تقدم العاصفة ببطء فى اتجاه الشرق بعد ظهر السبت.  وقال رئيس بلدية ستراتفورد بولاية كونيتيكت جون هاركنز إنه لم ير قط مثل هذا التساقط الغزير للثلوج مع وصول معدله إلى 15 سنتيمترا فى الساعة.  وتركزت قوة العاصفة الثلجية فى ولايات كونيتيكت ورودوآيلاند وماساشوستس وبلغ أعلى ارتفاع للجليد (97 سنتيمترا) فى ميلفورد بولاية كونيتيكت.مقتل تسعة وانقطاع الكهرباء عن 700 ألف منزل فى عاصفة ثلجية بأمريكااجتاحت عاصفة ثلجية تثير رياحاً بقوة الإعصار شمال شرق الولايات المتحدة يوم السبت، مما أدى إلى انقطاع الكهرباء عن حوالى 700 ألف منزل وشركة وتعطيل حركة السفر وقتل ما لا يقل عن تسعة أشخاص.
وقالت هيئة الأرصاد الجوية الأمريكية إن العاصفة الضخمة امتدت من منطقة البحيرات العظمى إلى الساحل الأمريكى المطل على المحيط الأطلسى وأدت إلى تراكم للجليد بارتفاع 90 سنتيمترا فى شمال شرق البلاد.
وصدرت تحذيرات من حدوث عاصفة ثلجية وفيضانات ولكن ولايتى كونيتيكت وماساشوستس رفعتا حظرا على السفر بالسيارات مع تقدم العاصفة ببطء فى اتجاه الشرق بعد ظهر السبت.
وقال رئيس بلدية ستراتفورد بولاية كونيتيكت جون هاركنز إنه لم ير قط مثل هذا التساقط الغزير للثلوج مع وصول معدله إلى 15 سنتيمترا فى الساعة.
وتركزت قوة العاصفة الثلجية فى ولايات كونيتيكت ورودوآيلاند وماساشوستس وبلغ أعلى ارتفاع للجليد (97 سنتيمترا) فى ميلفورد بولاية كونيتيكت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *