الرئيسية / جرائم وحوادث / بالفيديو.. مشاجرة بين سعودي وعامل تنتهي بمقتل العامل

بالفيديو.. مشاجرة بين سعودي وعامل تنتهي بمقتل العامل

 

وقعت بالفيديو.. مشاجرة بين سعودي وعامل تنتهي بمقتل العاملفي غرب الرياض مشاجرة بين سعودي وعامل أجنبي، كانت حصيلتها مقتل الأخير بعد تلقيه عدة طعنات، حسبما ذكرت ” العربية نت ” .

وقال المتحدث الرسمي لفرع الهلال الأحمر في الرياض، أحمد العنزي، إنه تلقت غرفة عمليات منطقة الرياض بلاغاً من شرطة الرياض يفيد بحدوث مضاربة نتج عنها عدة طعنات لعامل أجنبي من قبل مواطن، وذلك في تقاطع شارع الأمير مساعد مع شارع حمزة بن عبدالمطلب بالقرب من مشغل أماني غرب الرياض.

على إثر ذلك تم توجيه فرقة إسعافية وفرقة استجابة متقدمة بتنسيق من قبل مشرف العمليات سلطان الأسلمي، وبإشراف القائد الميداني علي الحربي.

وأضاف: “عند وصول الفرقة للموقع وجدت أن العامل متوفياً بعدة طعنات”. وعلمت “العربية.نت”  أن القاتل هو سعودي من أصول يمنية ومدمن مخدرات.

وفي ذات الإطار قالت صحيفة ” الرياض ” إن الأجهزة الأمنية المختصة، في شرطة منطقة الرياض، باشرت تحقيقاتها مع المواطن السعودي وهو في العقد الرابع من العمر أربعيني بتهمة قتل مقيم من الجنسية الآسيوية بعد أن سدد له طعنات عدة وسط الشارع في حي السويدي غرب مدينة الرياض.

وجاءت عملية القبض بعدما تلقت غرفة العمليات في دوريات الأمن بلاغاً عن مشاهدة مواطن يسدد طعنات إلى أحد المارة في الشارع.

وعلى الفور هرعت دوريات الأمن إلى الموقع وألقت القبض على القاتل، إذ كشفت التحقيقات الأولية أن الجاني من مدمني المخدرات والذين يعانون من أمراض نفسية، وكان يلقب في الحي ب “أبو ملعقة”.

يذكر أن سكان حي السويدي الغربي قد قدموا بلاغات عدة إلى الجهات المعنية تخوفاً من مخاطر الجاني على سكان الحي وطلبوا نقله إلى مستشفى الأمل أو دور الرعاية الاجتماعية إلا أن هذه الطلبات لم يتجاوب معها أي جهة معنية حتى صُدم سكان الحي أمس بالجريمة البشعة على يد “أبو ملعقة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فيديو اشتعال محرك طائرة طيران الإمارات لدى هبوطها في بوسطن الأمريكية يوم امس

  أكدت طيران الإمارات اشتعال محرك إحدى طائراتها أثناء هبوطها في مدينة بوسطن الأمريكية يوم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *