الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / بالفيديو: “مسعف” برازيلي ينقذ فريقه من الخسارة

بالفيديو: “مسعف” برازيلي ينقذ فريقه من الخسارة

بالفيديو: "مسعف" برازيلي ينقذ فريقه من الخسارة

في مباراة جمعت فريقي “توبي” صاحب الملعب و”أباريسيدنس” الضيف في دور الـ 16 بدوري الدرجة الرابعة البرازيلي، حملت الدقيقة الأخيرة هجمة خطيرة لفريق توبي بينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 2-2، هددت أباريسيدنس بتوديع البطولة.

لكن مدلك الفريق روميلدو فونسيكا دا سيلفا، اقترب من خط المرمى مع اقتراب الهجمة، وعندما خرج الحارس من مرماه لمواجهة انفراد كان المدلك يقف على الخط لينقذ كرة كادت أن تكون هدفا ثالثا لتوبي، ويردها إلى داخل الملعب لتصادف مهاجما آخر من توبي يحاول بدوره إيداعها إلى المرمى، لكن المدلك ينقذها مجددا إلى خارج الملعب.

وعندما شعر روميلدو بالجرم الذي ارتكبه، حمل حقيبته وفر راكضا إلى خارج الملعب يلاحقه لاعبو توبي، لكن عدوه السريع أنقذه من أيديهم ووجد طريقه إلى ممر اللاعبين، حيث حالت قوات الأمن دون وصول اللاعبين إليه.

 

وبعد هذه الواقعة الفريدة، توقف اللعب لنحو 20 دقيقة، بينما كان الحكام في ذهول لا يعرفون ما التصرف المناسب، ثم قرروا استكمال المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

 

وبما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1 في ملعب أباريسيدنس، فإن الفريق ذاته استفاد من تسجيل هدفين خارج ملعبه رجحا كفته وصعدا به إلى ربع النهائي.

لكن مجلس إدارة توبي قال إنه سيلجا إلى القضاء لاستعادة حقه، في حين تم رشق حافلة أباريسيندس بالحجارة أثناء مغادرة الفريق الملعب.

يشار إلى أن هناك 4 درجات في الدوري البرازيلي، وتصعد أول 4 فرق من الدرجة الرابعة (التي تقام بنظام الكأس) إلى الدرجة الثالثة، وهكذا حتى الصعود إلى الدرجة الأولى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تويوتا تودع مقدم برنامج توب جير بطريقتها الخاصة

تويوتا تودع مقدم برنامج توب جير بطريقتها الخاصة

قد نتفق أونختلف مع ما قامت به شركة تويوتا مؤخراً، إلا أن الصانع الياباني العملاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *