الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / بالفيديو:- مان سيتي يسحق توتنهام بسداسية

بالفيديو:- مان سيتي يسحق توتنهام بسداسية

 بالفيديو:- مان سيتي يسحق توتنهام بسداسية

انتزع مانشستر سيتي المركز الرابع بفوزه الساحق على ضيفه توتنهام 6 – صفر، أمس، على ملعب “الاتحاد” في مانشستر في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وحسم مانشستر سيتي المباراة في شوطها الأول بثلاثية بدأها الدولي الاسباني خيسوس نافاس بعد 14 ثانية فقط عندما استغل كرة مرتدة من الحارس الدولي الفرنسي هوغو لوريس إثر تسديدة من الدولي الارجنتيني سيرخيو اغويرو فتابعها ساقطة بيمناه داخل المرمى.

وأضاف البرازيلي ساندرو الثاني بالخطأ في مرمى فريقه عندما حاول إبعاد تسديدة اكروباتية للدولي الاسباني الآخر الفارو نيغريدو بعد كرة مرتدة من لوريس اثر تسديدة قوية لاغويرو (34)، وسجل اغويرو الثالث بيسراه من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من نافاس (41).

وسجل الفريق السماوي ثلاثية ثانية في الشوط الثاني، حيث أضاف أغويرو هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه عندما تلقى كرة عرضية من الدولي العاجي يحيى توريه داخل المنطقة فتابعها بسهولة داخل المرمى (50) رافعا رصيده الى 10 أهداف هذا الموسم، وانتزع صدارة لائحة الهدافين بفارق هدف واحد أمام مهاجمي ليفربول دانيال ستوريدج والاوروغوياني لويس سواريز.

وأضاف نيغريدو الخامس من تسديدة رائعة من خارج المنطقة عندما تلقى كرة من البرازيلي فرناندينيو فتلاعب بالمدافع مايكل داوسون وسددها بقوة داخل المرمى (55) رافعا رصيده الى 5 أهداف على لائحة الهدافين.

واختتم نافاس المهرجان مثلما افتتحه اثر تلقيه كرة طويلة من جيمس ميلنر فتخلص من المدافع البلجيكي يان فيرتونغن وتوغل داخل المنطقة منفردا بالحارس لوريس وسددها بيمناه على يمينه (90 2).

ورفع مانشستر سيتي رصيده الى 22 نقطة مستغلاً خسارة ساوثمبتون الرابع سابقا أمام مضيفه أرسنال صفر-2 السبت في افتتاح المرحلة، وتعثر ايفرتون الخامس سابقاً مع ضيفه وجاره ليفربول الثاني 3-3.

وابتعد مانشستر سيتي بفارق نقطتين عن جاره وغريمه مانشستر يونايتد حامل اللقب مؤقتاً.

أما توتنهام فتراجع الى المركز التاسع بعدما تجمد رصيده عند 20 نقطة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *