الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / بالفيديو:- كريستيانو يلطم وجهه بعد طرده

بالفيديو:- كريستيانو يلطم وجهه بعد طرده

كريستيانو يلطم وجهه بعد طرده

سجل ميجل أنخل أيزا جاميز، حكم مباراة أثلتيك بلباو وريال مدريد، في تقريره الإشارات التي قام بها نجم الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بيديه لدى خروجه من أرضية الملعب بعد تلقيه بطاقة حمراء.

وأشار الحكم في تقرير المباراة إلى أن رونالدو بعد طرده “وبينما كان يغادر أرضية الملعب، لطم وجهه براحة يده عدة مرات، متوجها إلى الحكم الرابع”.

وأوضح التقرير أن الحكم أشهر البطاقة الحمراء لكريستيانو لقيامه “بتوجيه ضربة بيده لوجه خصمه كارلوس جوربيجي”، أثناء توقف اللعب.

كان رونالدو قد طالب بركلة جزاء إثر لمس الكرة للمدافع كارلوس جوربيجي، فتواجه اللاعبان وجها لوجه وحينها وجه المدافع البرتغالي ضربة لخصمه، ما دفع الحكم لطرده قبل ربع ساعة من ختام اللقاء، الذي انتهى بالتعادل 1-1.

وعقب لقاء الليلة الماضية، صعد أتلتيكو مدريد إلى صدارة الدوري الإسباني بـ57 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة، فيما حل ريال مدريد ثالثا بفارق الأهداف عن الوصيف الكتالوني.

وإذا لم تعاقب لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم كريستيانو بالإيقاف أكثر من 3 مباريات، سيكون بإمكانه خوض لقاء ذهاب قبل نهائي الكأس أمام أتلتيكو الأربعاء المقبل في ملعب سانتياجو برنابيو.

واعتبر البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسباني طرد زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة أثلتيك بلباو “ظالما”، حيث وجه انتقادا شديدا لقرار الحكم أيزا جاميز.

وفي تصريحات عقب لقاء الجولة 22 من الليجا الذي انتهى على ملعب سان ماميس بالتعادل 1-1 ، قال مارسيلو “الطرد شكل نقطة فارقة في المباراة، ورغم ذلك قاومنا حتى النهاية”.

وأضاف “من الواضح أن القرار كان ظالما، من الصعب تقبل خسارة لاعب مهم مثل رونالدو في توقيت حرج في الشوط الثاني”.

وتابع حديثه “بلباو فريق جيد للغاية، لكن عانينا أيضا من سوء حظ، نأسف لتضييع فرصة كتلك بعد خسارة برشلونة أمام فالنسيا، لكن على الأقل خرجنا بنقطة”.

وانفرد أتلتيكو مدريد بصدارة الدوري الإسباني بـ57 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة، فيما يحل ريال مدريد ثالثا بفارق الأهداف عن الوصيف الكتالوني.

من جانبه علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني على طرد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انه مبالغ فيه.

وذكر أنشيلوتي في مؤتمر صحافي عقب اللقاء بين فريقه واثلتيك بلباو الذي انتهى بالتعادل الإيجابي ان “الصور أظهرت ان الطرد كان صعبا لكني في النهاية راض عن الأداء والنتيجة”.

وقال “كان من الممكن تغيير مجرى اللقاء. لقد سجلنا في البداية وسيطرنا بعد ذلك على مجريات اللعب ولم نعان كثيرا والفريق متزن لكن هدف اثلتيك كان رائعا حقا. كانت تسديدة رائعة من إيباي ولم يكن هذا خطأنا”.

وأضاف “في الشوط الأول اثلتيك جعلنا نعاني بعض الشيء وضغط بشكل كبير، بينما قللوا في الشوط الثاني من ضغطهم ولعبنا بشكل افضل. المباراة كانت جيدة وصعبة على كلا الفريقين لكننا في النهاية راضون عن الأداء والنتيجة”

وحرم أثلتيك بلباو خصمه ريال مدريد بالجولة ال22 من الليغا من الصعود للمركز الثاني بترتيب الليغا عقب التعادل معه بهدف لمثله في مباراة كانت مثيرة بشوطها الثاني، الذي شهد طرد نجم ال”ميرينغي” البرتغالي كريستيانو رونالدو. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الريال إلى 54 نقطة ليتساوى مع البارسا في عدد النقاط إلا أنه ظل في المركز الثالث بفارق الأهداف، ليحلق أتلتيكو مدريد وحيدا في الصدارة بفارق ثلاث نقاط.

تمكن لاعب خط وسط أثلتيك بلباو، إيباي جوميز، من إنهاء الرقم القياسي الذي حققه الملكي في الحفاظ على نظافة شباكه لمدة ثماني مباريات متتالية، على مدار 821 دقيقة، خلال مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل بهدف في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان آخر هدف دخل شباك «الميرينغي» يرجع إلى مباراته في 22 ديسمبر 2013 في الليغا أمام فالنسيا على ملعب ميستايا، حينما سجل المدافع الفرنسي جيريمي ماثيو هدفاً في الدقيقة (63).

ومنذ ذلك الوقت، خاض «الميرنغي» ثماني مباريات متتالية ما بين الليغا وكأس ملك إسبانيا دون أن تهتز شباكه، حتى أنهى إيباي رقمه القياسي في الدقيقة (74) من وقت لقاء أمس على ملعب سان ماميس، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1).

كما أنهى إيباي، الرقم القياسي لحارس الريال دييغو لوبيز، الذي حققه في حفاظه على نظافة شباكه لمدة 462 دقيقة، حيث يتولى زميله إيكر كاسياس الدفاع عن عرين الفريق في بطولة كأس الملك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تويوتا تودع مقدم برنامج توب جير بطريقتها الخاصة

تويوتا تودع مقدم برنامج توب جير بطريقتها الخاصة

قد نتفق أونختلف مع ما قامت به شركة تويوتا مؤخراً، إلا أن الصانع الياباني العملاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *