الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / بالفيديو:- فوز ريال مدريد على اتلتيكو

بالفيديو:- فوز ريال مدريد على اتلتيكو

بالفيديو:- فوز ريال مدريد على اتلتيكو

على ملعب فيسنتي كالديرون وامام نحو 50 الف متفرج، جدد الفريق الملكي الذي اراح مدربه الايطالي كارلو انشيلوتي 6 من لاعبيه الاساسيين، على جاره في دربي العاصمة، وتأكد من تجريده من اللقب بعد حصوله على اول ركلة جزاء تسبب بها خافي مانكييو نفذها بنجاح البرتغالي كريستيانو رونالدو (7) كونه فاز ذهابا بثلاثية بيضاء.

واكد ريال مدريد فوزه بعد ركلة جزاء ثانية نفذها ايضا رونالدو، افضل لاعب في العالم لعام 2013 (بعد 2008)، مسجلا الهدف الثاني (16).

وسيطر ريال مدريد على المجريات وضغط على منطقة خصمه واتيحت للاعبيه عدة فرص على خلفية ارتباك الدفاع المنافس لكنها لم تترجم.

وبدأت المباراة بخشونة واضحة واحتكاك عنيف من جانب لاعبي اتلتيكو، ثم توترت الاجواء بعد الهدفين وتكررت مخالفات لاعبي ريال مدريد والاوراق الصفراء بوجههم احداها ضد رونالدو الذي تلقى ضربة على رأسه بولاعة صفراء رماه بها احد المتفرجين لدى خروجه من الملعب برفقة سيرخيو راموس.

وفي الشوط الثاني، تحاشى الحكم البرتو ماينكو احتساب ركلة جزاء ثالثة لريال مدريد في بدايته خشية من وزيادة التوتر وتعكير الاجواء اكثر، والتي انعكست من المدرجات على اللاعبين.

وسدد الويلزي غاريث بايل، اغلى لاعب في العالم، اول كرة مركزة له في اللقاء تصدى لها الحارس دانيال ارانزوبيا وحولها الى ركنية (64)، وفوت رونالدو فرصة تسجيل الهاتنريك عندما تباطأ في اعادة الكرة الى الشباك من مسافة قصيرة فتدخل الدفاع وابعد الخطر (73).

وضاعت على اتلتيكو اخطر فرصتين في اللقاء الاولى من ركنية ومتابعة رأسية بجانب القائم الايسر (75)، والثانية بتسديدة قويى اطلقها كريستيان رودريغز نجح الحارس ايكر كاسياس في ابعادها الى ركنية اخرى (84).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فيديو اشتعال محرك طائرة طيران الإمارات لدى هبوطها في بوسطن الأمريكية يوم امس

  أكدت طيران الإمارات اشتعال محرك إحدى طائراتها أثناء هبوطها في مدينة بوسطن الأمريكية يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *