الرئيسية / غريب عجيب / بالفيديو:-فندق من الجليد في السويد

بالفيديو:-فندق من الجليد في السويد

هذا الفندق الجليدي في السويد لا يعرف نزلاؤه تفسيراً لمصطلح الدفء، حيث أن كافة تصاميمه وغرفه ومطاعمه مصنوعة من الثلج. والفندق الجليدي مقام على مساحة إجمالية تبلغ 59.200 قدماً مربعاً. واحتاج الفندق لنحو 2000 طن من الثلوج و3000 طن من الجليد. ويحرص نحاتون من مختلف أنحاء العالم على زيارة الفندق الجليدي كل شتاء لوضع لمساتهم الفنية على الفندق المبتكر ، والتي تتمثل في غرفة جديدة أو تمثال مبتكر منحوت من الثلج. ويُنصح النزلاء باتخاذ احتياطهم لمواجهة الصقيع القارس ، حيث أن جميع الغرف تضم أِسرة ومراتب مصنوعة من الجليد ، علماً أن الفندق يضم بعض الغرف التقليدية ، غير أن النزلاء يفضلون أن يتعرفوا على تجربة الإقامة في الغرف الجليدية.هذا الفندق الجليدي في السويد لا يعرف نزلاؤه تفسيراً لمصطلح الدفء، حيث أن كافة تصاميمه وغرفه ومطاعمه مصنوعة من الثلج.
والفندق الجليدي مقام على مساحة إجمالية تبلغ 59.200 قدماً مربعاً. واحتاج الفندق لنحو 2000 طن من الثلوج و3000 طن من الجليد.
ويحرص نحاتون من مختلف أنحاء العالم على زيارة الفندق الجليدي كل شتاء لوضع لمساتهم الفنية على الفندق المبتكر ، والتي تتمثل في غرفة جديدة أو تمثال مبتكر منحوت من الثلج.
ويُنصح النزلاء باتخاذ احتياطهم لمواجهة الصقيع القارس ، حيث أن جميع الغرف تضم أِسرة ومراتب مصنوعة من الجليد ، علماً أن الفندق يضم بعض الغرف التقليدية ، غير أن النزلاء يفضلون أن يتعرفوا على تجربة الإقامة في الغرف الجليدية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *