الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / بالفيديو:- سمو الشيخ محمد بن راشد يزور معرضي «حكومة محلية – إنجازات عالمية» و«ديرما»

بالفيديو:- سمو الشيخ محمد بن راشد يزور معرضي «حكومة محلية – إنجازات عالمية» و«ديرما»

بالفيديو:- سمو الشيخ محمد بن راشد يزور  معرضي «حكومة محلية - إنجازات عالمية» و«ديرما»

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن الإمارات قادرة على استضافة أي حدث عالمي مهما كان حجمه نظراً لخبرتها وسمعتها الطيبة، داعيا سموه كل الجهات للعمل كفريق واحد من أجل الفوز باستضافة «الكونغرس العالمي 2020» للأمراض الجلدية، منوهاً سموه بأن دبي هي مدينة الإنجازات وأيقونة الفرح والاستقرار والكرامة الإنسانية.

ورد ذلك خلال لقاء سموه أمس عدداً من الأطباء رؤساء جمعيات الأمراض الجلدية الاقليمية والدولية المشاركين في المؤتمر المنعقد بمصاحبة معرض الأمراض الجلدية «ديرما». كما زار سموه أمس معرض دبي «حكومة محلية – إنجازات عالمية» الذي تنظمه الامانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي في مركز دبي التجاري العالمي بالفترة من الثامن الى العاشر من الشهر الجاري.

وأكد سموه وجوب مشاركة جميع الدوائر المحلية بهذا الحدث السنوي لإطلاع الجمهور على جديد خدماتها ومبادراتها وبرامجها الخاصة بالتسهيلات التي تضعها بين أيدي الجمهور، ولكي تكون رسالة حضارية للعالم بأن دبي هي مدينة الإنجازات وأيقونة الفرح والاستقرار والكرامة الإنسانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تويوتا تودع مقدم برنامج توب جير بطريقتها الخاصة

تويوتا تودع مقدم برنامج توب جير بطريقتها الخاصة

قد نتفق أونختلف مع ما قامت به شركة تويوتا مؤخراً، إلا أن الصانع الياباني العملاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *