الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / بالفيديو:- ريال مدريد يمطر شباك اشبيلية بسبعة أهداف!

بالفيديو:- ريال مدريد يمطر شباك اشبيلية بسبعة أهداف!

بالفيديو .. ريال مدريد يمطر شباك اشبيلية بسبعة أهداف!ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم, سحق ريال مدريد ضيفه إشبيلية بسبعة أهداف لثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.

بدأ ريال مدريد المباراة بقوة من هجمة منظمة ختمها إيسكو بتسديدة قوية بجوار القائم الأيمن، ثم تلاها محاولة خطيرة من إشبيلية عندما استلم خايرو الكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يصوب بقوة في الشباك الخارجية، لتشتعل المنافسة بين الفريقين ويكثف النادي الملكي من هجماته على مرمى الحارس بيتو.
انتظرت الجماهير حتى الدقيقة الثالثة عشر للاحتفال بالهدف الأول والذي جاء من توقيع النجم الويلزي جاريث بيل، حين تلقى تمريرة جميلة من بنزيمة داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة في المقص الأيمن من مرمى إشبيلية، معلنا بذلك عن أولى أهداف المباراة لتقدم الريال بالنتيجة 1-0.
حصل ريال مدريد على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة السادسة والعشرين، نفذها الويلزي جاريث بيل وصوبها في أحد المدافعين قبل أن يتغير مسارها وتخادع الحارس لتدخل الشباك.
ثم حصل الفريق على ركلة جزاء بعدها بدقائق نفذ الركلة هذه المرة كرستيانو رونالدو ووضعها بقوة داخل الشباك ليتقدم الريال بالنتيجة 3-0.
وفي الدقيقة السابعة والثلاثين حصل إشبيلية بدوره على ركلة جزاء حولها راكيتيتش بنجاح إلى هدف تقليص النتيجة، قبل أن يواصل النادي الأندلسي مفاجآته في البيرنابيو بتوقيع الهدف الثاني بعد أخطاء فادحة في دفاع الريال، حين مرر خيرو كرة جميلة لزميله باكا وضعها بسهولة داخل الشباك لتصبح النتيجة 3-2.
وكاد النجم الكرواتي راكيتيتش ينجح ان يسجل الهدف الثالث لاشبيلية ويدرك التعادل على بعد دقيقتين من نهاية الشوط الأول لكن تصويبته مرت بمحاذاة المرمى بقليل. لينتهي الشوط الاول بتقدم الريال بالنتيجة 3-2.

احداث الشوط الثاني:
أما في بداية الشوط الثاني، فقد كان إشبيلية صاحب الخطورة بعد تسديدة قوية من باكا تصدى لها الحارس دييجو لوبيز على دفعتين.
وحاول خايرو من تصويبة أخرى في الدقيقة الثانية والخمسين لكن دييجو لوبيز عاد للتألق وتصدى لكرته بقدمه اليمنى، ثم أتى بعدها الرد سريعا من مرتدة لريال مدريد حين انطلق بيل على الجهة اليمنى ومرر الكرة إلى بنزيمة الذي استلمها جيدا قبل أن يضعها بهدوء على يسار الحارس معلنا عن الهدف الرابع للريال.
ولم يمض على ذلك سوى خمس دقائق حتى نجح البرتغالي كرستيانو رونالدو في توقع الهدف الشخصي الثاني والخامس لريال مدريد من تصويبة عجز الحارس بيتو عن التصدي لها لتدخل الشباك بصعوبة، في حين لم يتأخر الرد مجددا من إشبيلية بتصويبة جميلة من راكيتيتش سكنت الزاوية اليسرى من المرمى لتصبح النتيجة 5-3.
وكان بمقدور اشبيلية مفاجأة ريال مدريد بهدف رابع في الدقيقة الثامنة والستين لكن تسديدة جاميرو نحو الشباك تصدى لها دييجو لوبيز ببراعة منقذا مرماه من هدف محقّق، لكن الريال لم يتساهل مع الضيوف حين تمكن كرستيانو رونالدو من توقيع الهاتريك في الدقيقة السبعين معلنا تقدم الريال بالنتيجة 6-3.
بعدها بدقيقتين فقط، احتسب حكم اللقاء تيكشييرا فيتيينيس ركلة جزاء مثيرة للجدل ضد النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، لكن قائد إشبيلية راكيتيتش لم يحسن التصويب وأرسل الكرة عاليا فوق المرمى، قبل أن يأتي الهدف السابع لريال مدريد وثنائية بنزيمة بعد عرضية جميلة من مارسيلو حولها بالرأس للشباك ليتقدم الريال بالنتيجة 7-3. وينتهي اللقاء بهذه النتيجة ليرفع ريال مدريد رصيده من النقاط الى 25 نقطة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تويوتا تودع مقدم برنامج توب جير بطريقتها الخاصة

تويوتا تودع مقدم برنامج توب جير بطريقتها الخاصة

قد نتفق أونختلف مع ما قامت به شركة تويوتا مؤخراً، إلا أن الصانع الياباني العملاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *