الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / بالفيديو:- ريال مدريد يتعادل مع فالنسيا

بالفيديو:- ريال مدريد يتعادل مع فالنسيا

بالفيديو:- ريال مدريد يتعادل مع فالنسيا

انتزع ريال مدريد تعادلا صعبا مع ضيفه الثقيل فالنسيا بنتيجة 2-2 الاحد ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الاسباني.

ومع بداية الشوط الاول تقدم ريال مدريد بقوة على مرمى الحارس الفيس وسنحت العديد من الفرص لكل من كريستيانو رونالدو وغاريث بيل ولكن دون جدوى، حتى جاءت الدقيقة 15 من عمر المباراة عندما وصلت الكرة الى لاعب فالنسيا الكاسر الذي سدد كرة راسية ارتطمت في لوبيز ومن ثم القائم ليبدأ الخفافيش استفاقتهم.

ومع مرور دقائق الشوط الاول استمر ضغط الملكي ولكن دفاع فالنسيا المقاتل وحارسهم منعو كل محاولات الريال، الى ان جاءت الدقيقة ال44 حيث احرز المدافع الطويل ماثيو هدف التقدم لفالنسيا من ركنية مستغلا التفكك في الدفاع وعدم الرقابة لينتهي الشوط الاول بتقدم فالنسيا بهدف وحيد على ريال مدريد.

وفي الشوط الثاني استمر ضغط ريال مدريد كما بدأ الشوط الاول حتى الدقيقة 59 عندما جاء متخصص الضربات الرأسية راموس واحرز هدف التعادل بعد تمريرة رونالدو الجميلة.

ولم تستمر فرحة الملكي كثيرا بعد ان جاء باريخو لاعب فالنسيا ليسدد تسديدة قوية اودعها في شباك الريال في الدقيقة 65، وبعدها جن جنون الريال واستمر الضغط الى ان جاء الفرج في الدقيقة الثانية في الوقت بدل الضائع عندما احرز رونالدو هدف جميل بعد توزيعة دي ماريا الجميلة وسنحت فرص محققة لريال مدريد في اخر الدقائق لم تثمر عن شيء لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين.

وبهذه النتيجة بقي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 83 نقطة من 35 مباراة وبرشلونة في المركز الثاني برصيد 85 نقطة من 36 مباراة، أما اتليتكو فاستمر في صدارته رغن الهزيمة الثقيلة من ليفانتي برصيد 88 نقطة من 36 مباراة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *