الرئيسية / غريب عجيب / بالفيديو:- رسام ارجنتينى يرسم لوحاته بدموعه الملونة

بالفيديو:- رسام ارجنتينى يرسم لوحاته بدموعه الملونة

بالفيديو:- رسام ارجنتينى يرسم لوحاته بدموعه الملونة بالفيديو:- رسام ارجنتينى يرسم لوحاته بدموعه الملونة

قد يندهش البعض عند مشاهدة فنانين يبتكرون طرقاً بالرسم بالرمال أوالماء، لكن ماذا سيفعلون عندما يشاهدوا رسام أرجنتيني يستخدم دموعه الملونة في رسم لوحاته.

الرسام الأرجنتيني لياندرو جراناتو، ابتكر طريقه فريده لرسم لوحاته، وذلك من خلال دفع الألوان السائلة من خلال أنفه وإخراجها عبر القنوات الدمعية من عينيه، ليرسم بها لوحات الشىء الوحيد المميز فيها هى الطريقة التى رسمت بها.

ويقول جراناتو إنه أدرك منذ طفولته أن هناك علاقة خاصة بين أنفه وعينيه، وبدأ في التحقق من ذلك عندما دفع الهواء والسوائل من أنفه لتخرج بعدها من عينيه، وعندما رغب أن يستغل موهبته في كسب الرزق اعتقدت عائلته أنه مجنون، ولكن بمرور الوقت أدركوا موهبته ودعموه.

وأمضى جراناتو ذو الـ27 عامًا، حوالي عامين في التدريب وتطوير موهبته، وتصنيع وإيجاد ألوان لا تضر عينيه أو جسده، كما انه يجري فحوصات طبية بصفة دورية، وأخبره الأطباء أن المواد التي يستخدمها غير مؤذية، ولن تتسبب طريقته هذه في الرسم بأي مشاكل صحية في المستقبل.

ويستشهد لياندرو بالرسام الأمريكي جاكسون بولوك الذي كان رائدًا في الرسم بواسطة التنقيط ورش الأصباغ على اللوحات، وكان يقال عليه في بدايته أنه مجنون إلا أنه استطاع أن يكون رائدًا في مجاله، ويسعى الفنان الأرجنتيني إلى نشر فنه في أوروبا، وافتتاح المزيد من المعارض، كما أنه يخطط لحفل خيري لمساعدة مستشفى سرطان للأطفال في الأرجنتين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تويوتا تودع مقدم برنامج توب جير بطريقتها الخاصة

تويوتا تودع مقدم برنامج توب جير بطريقتها الخاصة

قد نتفق أونختلف مع ما قامت به شركة تويوتا مؤخراً، إلا أن الصانع الياباني العملاق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *