الرئيسية / غريب عجيب / بالفيديو :- رجل يتصدق علي متشرد بورقة يانصيب!!

بالفيديو :- رجل يتصدق علي متشرد بورقة يانصيب!!

بالفيديو :- رجل يتصدق علي متشرد بورقة يانصيب!!

ربح رجل فقير مشرد مبلغ 1000 دولار بعد أن فازت ورقة يانصيب كان قد أعطاها إياه رجل رآه جالساً في المكان ذاته في الأسبوعين الأخيرين كمساعدة. وحقق مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب يحكي الواقعة أكثر من 9.5 مليون مشاهدة بعد أقل من 4 أيام على رفعه للموقع.

وأظهر المقطع شابا يقول إنه لاحظ وجود هذا الرجل المشرد في ذات المكان في الأسبوعين الأخيرين، وإنه حينما استفسر عنه قيل له إنه مشرد ووصفه بالإنسان الودود والمهذب.

واقترب الشاب من الرجل وأخبره بأنه لا يملك مالا لكنه يود أن يساعده، وأعطاه ورقة يانصيب، بينما سأله الفقير عما إن كان متأكدا من صحة قراره، قبل أن يتجهان بالورقة إلى مركز تجاري لاستلام المبلغ الذي ربحته، فإذا بالبائع يعطي الرجل 1000 دولار.

ذُهل الرجل مما حدث وأخذ يردد متسائلا :”أنها دعابة أليس كذلك؟”، لكن بعدما أمسك الرجل بالمال بين يديه أطلق العنان لمشاعره فانهالت دموعه، وأراد أن يعبر عن امتنانه للشاب الذي انتشله مما هو فيه بأن يعطيه نصف المبلغ، لكن الأخير رفض ذلك وأصر على أن المبلغ كله من حقه، لينتهي هذا المشهد المؤثر بعناق أخوي بينهما.

والجدير بالذكر أن الأمر برمته كان مجرد تمثيلية بين الشاب والبائع ولم يكن الرجل المتشرد يعلم بذلك، وأراد الشاب مساعدته بطريقة مهذبة لا تؤذي مشاعره.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فيديو اشتعال محرك طائرة طيران الإمارات لدى هبوطها في بوسطن الأمريكية يوم امس

  أكدت طيران الإمارات اشتعال محرك إحدى طائراتها أثناء هبوطها في مدينة بوسطن الأمريكية يوم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *