الرئيسية / غريب عجيب / بالفيديو: خسرت نصف وزنها من أجل الزواج

بالفيديو: خسرت نصف وزنها من أجل الزواج

"أشعر أخيراً بانني طبيعية" هذه العبارة أطلقتها " ليز إيفانز" العروس التي فقدت أكثر من نصف جسدها من أجل الزفاف، وربحت عن ذلك جائزة الجمال في مسابقة " التخسيس". ليز فقدت (77 باوند)من وزنها خلال8 شهور أي ما يعادل35 كلغم، وهذا يعني أن قياس ثوب الزفاف تقلص من 18إلى قياس 8. تبلغ ليزمن العمر27 عاماً ملكة جمال النحيفات وذلك عبر مسابقة أطلقها مركز التخسيس المتعاونة معه وقبل ذلك كانت تصف نفسها قبل الزفاف بالسمينة والرثة وصاحبة الجسد البشع. تقول ليز:" كنت موقنة بأني لن أكون سعيدة بهذا الجسد، بالرغم من أن خطيبي"فران"كان يحبني على شاكلتي ومهما كان حجمي، ولكني قررت بأني لن أستمر في كره نفسي كل هذه المدة لذلك قررت الذهاب فوراً إلى مجموعة تخسيس عالمية لمساعدتي في الحصول على" ليز" الجديدة".“أشعر أخيراً بانني طبيعية”  هذه العبارة أطلقتها ” ليز إيفانز” العروس التي فقدت أكثر من نصف جسدها من أجل الزفاف، وربحت عن ذلك جائزة الجمال  في مسابقة ” التخسيس”.

ليز فقدت (77 باوند)من وزنها خلال8 شهور أي ما يعادل35 كلغم، وهذا يعني أن قياس ثوب الزفاف تقلص من 18إلى قياس 8.
تبلغ ليزمن العمر27 عاماً ملكة جمال النحيفات وذلك عبر مسابقة أطلقها مركز التخسيس المتعاونة معه وقبل ذلك  كانت تصف نفسها قبل الزفاف بالسمينة والرثة وصاحبة الجسد البشع.
تقول ليز:” كنت موقنة بأني لن أكون سعيدة بهذا الجسد، بالرغم من أن خطيبي”فران” كان يحبني على شاكلتي ومهما كان حجمي، ولكني قررت بأني لن أستمر في كره نفسي كل هذه المدة لذلك قررت الذهاب فوراً إلى مجموعة تخسيس عالمية لمساعدتي في الحصول على” ليز” الجديدة”.

وبعد أن خسرت (77) باوند تشعر ليز اليوم بأنها امرأة خلابة، وتقول بكل حماس” أصبح بإمكاني أن أرتدي البكيني” في شهر العسل “، ولكن أفضل ما حصل لها على الإطلاق على حد قولها هو مقدرتها على الشعور بأنها انسانة طبيعية وجميلة وليست كتلة من الدهن المتحرك.
وتقول ليز ببأن معركتها مع الوزن بدأت في سن المراهقة، ولكنها اليوم أكثراً إشراقاً مما كانت عليه في السابق، حيث توقفت عن لعب البالية والسباحة أيام الثانوية وكانت دائماً ما تبتاع الشوكولاتة ورقائق ” الشبس” وهذا ما سمح لوزنها بالتزايد شيئاً فشيئاً خصوصاً بعد المرحلة الجامعية حيث كانت مشغولة جداً بالدراسة لدرجة لم تجد الوقت لتحضير وتناول الطعام الصحي.

الكيلوغرامات الإضافية أثرت بشكل كبير على صحة  ليز فعانت من ارتفاع ضغط الدم وسرعة في خفقان القلب، ولكن برنامج التخسيس الذي خضعت له خلصها من كل تلك المعاناة الصحية التي شعرت فيها بالسابق.

وأشارت ليز أنها كانت تمارس الأنشطة لمدة 13 ساعة في اليوم حيث إنها كانت لا تهدأ وتتحرك كثيراً بالإضافة إلى تخصيص جزء من يومها لممارسة الجري السريع، وهي الآن تقوم بعمل ورشات ومحاضرات عن كيفية مساعدة الأمهات بتوفير الطعام الصحي لأبنائهم.
وتضيف ليز إنني أشعر بالسعادة حين ذهابي للتسوق فقياساتي أصبحت متواجدة بكثرة وبتصميمات رائعة وخلابة، كما إنني أصبحت قادرة على مشاركة صديقاتي في ملابسهن بالإضافة إلى أن خطيبي سعيد بما حققته من إنجاز .
تدرك ليز اليوم أنه من السهل الحصول على وزن في غضون أسابيع ولكن خسارته قد يستغرق السنة بأكملها لذلك هي مصممة على عدم استعادتها لوزنها مجدداً وبأنها لن تعود ليز السمينة أبداً .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالفيديو:- إغماء وزير سعودي أثناء إلقاء كلمته في منتدى الطاقة

بالفيديو:- إغماء وزير سعودي أثناء إلقاء كلمته في منتدى الطاقة

تعرّض وزير المياه السعودي المهندس عبدالله الحصين لحالة إغماء خلال إلقاء كلمته أمام جمع من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *