الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / بالفيديو.. تعثر ريال مدريد وأتلتيكو ينفرد بالصدارة

بالفيديو.. تعثر ريال مدريد وأتلتيكو ينفرد بالصدارة

بالفيديو.. تعثر ريال مدريد وأتلتيكو ينفرد بالصدارة

انفرد أتليتيكو مدريد الإسباني بصدارة الدوري بعد فوزه بهدف وحيد على غرناطة، الأربعاء، في حين انتقل برشلونة إلى المركز الثاني بعد فوزه بثلاثية نظيفة على سلتا فيغو وتراجع ريال مدريد إلى المركز الثالث بعد تعثره أمام إشبيلية.

وأحرز دييغو كوستا هدف أتلتيكو مدريد الوحيد على غرناطة في الشوط الثاني ليقود فريقه إلى الصدارة برصيد 73 نقطة.

بينما تراجع المتصدر السابق ريال مدريد بعد خسارته 1-2 في ضيافة إشبيلية إلى المركز الثالث برصيد 70 نقطة، في حين تقدم برشلونة إلى المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

وأحرز لبرشلونة المهاجم البرازيلي نيمار الهدفين الأول والثالث، في حين سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني.

وفي إشبيلية، تقدم ريال مدريد عن طريق كريستيانو رونالدو من ركلة حرة لكن إشبيلية رد بثنائية كارلوس باكا ليحقق انتصاره السادس على التوالي في الدوري ويرفع رصيده إلى 50 نقطة ويتقدم للمركز الخامس.

وفي تفاصيل لقاء ريال مدريد فجر إشبيلية مفاجآة من العيار الثقيل وتمكن من هزيمة فريق ريال مدريد بنتيجة 2-1 في المباراة التى أقيمت مساء الأربعاء في إطار الجولة الثلاثون من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم والتى أقيمت على ملعب ” رامون سانشيز بزخوان ” .

وبعد هذا الخسارة المدوية تراجع فريق ريال مدريد الى المركز الثالث برصيد ” 70 ” نقطة , بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر أتليتكو مدريد وبفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثاني , بينما رفع فريق إشبيلية رصيده الى النقطة ” 47 ” في المركز الخامس .

بدأت المباراة قوية مثيرة بين الفريقن , حي كاد فريق إشبيلية من مفاجآة ريال مدريد في الدقائق وإحراز الهدف الاول بعد عرضية جاء من خطأ لصالح إشبيلية لكن دفاع الريال أبعد الكرة بصعبة عن مناطقهم .

بينما كاد المهاجم كريم بنزيما من إفتتاح النيتجة لفريق ريال مدريد عند الدقيقة ” 7 ” بعدما إستلم كرة رائعة من مودريتش وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة تصدى لها الحارس الى ركنية . ومن هجمة رائعة بين رونالدو وكرفخال حيث مرر رونالدو كرة لكرفخال الذي أرسال كرة عرضية سدد بنزيما لكن الكرة ارتطمت بدفاع فريق إشبيلية الى ركنية في الدقيقة ” 11 ”  .وفي الدقيقة ” 13 ” تحصل “كريستيانو رونالدو” على ركلة حرة مباشرة من الجبهة اليسرى نفذها رونالدو بشكل رائع محرزاً هدف المباراة الاول لصالح ريال مدريد .

ومن هجمة مرتدة سريعة لفريق إشبيلية تمكن اللاعب ” باكا” من إحراز هدف التعادل بعدما استلم كرة رائعة من زميله ريوس وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة محرزاً هدف التعادل عند الدقيقة ” 18″ , ليعود التعادل من أخرى بين الفريقين .

ومن هجمة رائعة بين لاعبي إشبيلية كاد اللاعب ريوس من إحراز الهدف الثاني بعد نقلات رائعة لكن تسديدته الاخيرة مرت بجانب القائم الأيسر للحارس لوبيز عند الدقيقة ” 25 ” , بينما كاد اللاعب إيراميندي من إحراز الهدف الثاني بتسديدة رائعة وقوية من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة في الشبك الخارجيةعند الدقيقة ” 27 ” .

سيطرة نادي ريال مدريد على مجريات الشوط الاول سيطرة كاملة , جيث كاد اللاعب رونالدو من إحراز الهدف الثاني عند الدقيقة “38 ” بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس بصعوبة جداً .

وفي الدقيقة ” 43 ” أهدر الويلزي جاريث بيل فرصة هدف محقق بعدما أنفرد بالكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة في جسم الحارس وبعدها إستلم رونالدو كرة من خلف المدافعين وحولها بقدمه طريقة رئعة لكن الكرة ارتطت بالقائم قبل أن يخرجها دفاع اشبيلة بصعوبة .

بدأ الشوط الثاني قوياً ومثيراً بين الفريقين , حيث كاد اللاعب باكا من إحراز الهدف الثاني له ولفريقه بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة علت العارضة بقليل .

بينما كاد ريال مدريد من إحراز الهدف الثاني بعدما إستلم مارسيلو كرة بينية وتوغل داخل منطقة وأرسل كرة عرضية أرضية لرونالدو لكن مدافع إشبيلية أبعد الكرة قبل أن تصل لرونالدو عند الدقيقة ” 56 ” .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تويوتا تودع مقدم برنامج توب جير بطريقتها الخاصة

تويوتا تودع مقدم برنامج توب جير بطريقتها الخاصة

قد نتفق أونختلف مع ما قامت به شركة تويوتا مؤخراً، إلا أن الصانع الياباني العملاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *