الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / بالفيديو .. المشجع الذى هتف بـ “ميسى” يكشف سبب “استفزاز” رونالدو

بالفيديو .. المشجع الذى هتف بـ “ميسى” يكشف سبب “استفزاز” رونالدو

أجرى التلفزيون البرتغالى مقابلة مع الشخص الذى استفز كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى، وهتف باسم ميسى فور وصوله إلى البرتغال للمشاركة مع منتخب بلاده فى المباراة الودية أمام الاكوادور. يدعى الشخص "جواو جارسيا" وهو أحد سكان مدينة "جيماريش"، وأكد أنه غضب كثيرا من تجاهل رونالدو للجهة التى كان يقف بها أثناء استقبال الجماهير لقائد المنتخب البرتغالى، مما أدى إلى شعوره بالغضب وهتف باسم الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة والغريم التقليدى لرونالدو. واعتذر جارسيا عن هذا التصرف، مؤكداً أن ما دفعه لهذا التصرف هو حبه الشديد لرونالدو ورغبته فى الحصول على صورة معه والتوقيع منه.أجرى التلفزيون البرتغالى مقابلة مع الشخص الذى استفز كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى، وهتف باسم ميسى فور وصوله إلى البرتغال للمشاركة مع منتخب بلاده فى المباراة الودية أمام الاكوادور.
يدعى الشخص “جواو جارسيا” وهو أحد سكان مدينة “جيماريش”، وأكد أنه غضب كثيرا من تجاهل رونالدو للجهة التى كان يقف بها أثناء استقبال الجماهير لقائد المنتخب البرتغالى، مما أدى إلى شعوره بالغضب وهتف باسم الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة والغريم التقليدى لرونالدو.
واعتذر جارسيا عن هذا التصرف، مؤكداً أن ما دفعه لهذا التصرف هو حبه الشديد لرونالدو ورغبته فى الحصول على صورة معه والتوقيع منه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *